الثلثاء في ١٦ كانون الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:30 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحافي: سعد الحريري زعيم وطني.. وأسعى للعمل السياسي من خلال خدمة الناس
 
 
 
 
 
 
٢٣ كانون الاول ٢٠١٧
 
أكد عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" منير الحافي بأنه يطمح بدخول عالم السياسة من خلال التواجد الدائم مع الناس، يستمع الى شكاويهم ومتطلباتهم ويحاول قدر الامكان تلبيتها ضمن الامكانيات المتاحة او أقله نقلها الى المسؤولين عن معالجتها.

وأشار الحافي في مقابلة أجراها معه الزميل محمد نمر على صفحة "الفايسبوك" الخاصة بجريدة "النهار" بأنه ينوي الترشح للانتخابات النيابية المقبلة، ولكن في حال لم يرغب الرئيس سعد الحريري بترشحه فهو سيستمر في العمل السياسي وخدمة الناس من خارج الندوة البرلمانية، ومن ضمن مسؤوليته في المكتب السياسي للتيار.

ووصف الحافي الرئيس الحريري بالحبيب والغالي، وقائد المسيرة، مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، مؤكدا بأن تعلقه وبقائه في تلفزيون المستقبل لمدة 25 عاما، ناتج فضلا عن كونه بيته الثاني، بسبب وجود الرئيس الشهيد رفيق الحريري على رأس هذه المحطة أيضا، واليوم تحت قيادة الرئيس سعد الحريري.

من جهة أخرى، أسف الحافي للنهج الذي اتبعه اللواء ريفي وخروجه من عباءة الحريرية السياسية، مشيرا الى انه قد يمثل حالة شعبية ما في طرابلس، أصفها بالشعبوية أكثر منها شعبية، الا أن الرئيس الحريري هو زعيم على مستوى الوطن بأسره.

وردا على سؤال، رأى الحافي أن الرئيس الحريري لن يفرط بعلاقته بالقوات اللبنانية لأنه متمسك بثوابت ثورة الأرز ومبادئ 14 آذار أكثر من أي طرف سياسي آخر.

وعلى المستوى المهني أسف الحافي لمستوى بعض مذيعات الأخبار في معظم القنوات التلفزيونية الذي تدنى بشكل ملحوظ نتيجة عدم التدريب المتواصل والاعتماد حصرا على المظهر الخارجي، مؤكدا بأنه يفضل البقاء رقم واحد في تقديم نشرات الأخبار على أن يصبح رقم 2 في تقديم البرامج السياسية.
ووصف الحافي زوجته الاعلامية كارين عباس بأنها حب حياته وحافظة لبيته ولأولاده.

في ختام اللقاء لبّى الحافي طلب الزميل نمر، حيث أدى أغنية للسيدة فيروز لاقت رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نهاية المقابلة.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر