الاحد في ٢١ كانون الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 12:10 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الشاب: الأمور باردة بين 'المستقبل” و”القوات” لكن خطوط التواصل موجودة
 
 
 
 
 
 
٢١ كانون الاول ٢٠١٧
 
قال عضو كتلة 'المستقبل” النائب ​باسم الشاب ​أنّ الأمور باردة بين '​تيار المستقبل​” وحزب 'القوات اللبنانية”، وهناك شعرة لم ولن تنقطع. واكد ان 'هناك خطوط تواصل موجودة، كما أنّ هناك أموراً بحاجة لوقت”.

واشار إلى أنّ 'في مجلس الوزراء هناك شي من التوافق بين مواقف وزراء 'القوات” والإتجاه العام للحكومة”، معتبرا أنّ 'الأداء داخل ​الحكومة​، هو المؤشر الحقيقي، إلى أين هذه العلاقة ستتّجه”. وشدد على أنّ 'العلاقة قديمة، وكلّ جهة دعمت الجهة الأخرى في وقت احتاجت فيه هذه الجهة لدعم”.

وأكّد الشاب، في برنامج 'كلام بيروت” على شاشة 'المستقبل” أنّ 'لا مفرّ من إجراء ​الإنتخابات النيابية​ في موعدها”، منوّهاً إلى أنّه 'كان هناك اقتراح أن تضمّ ​البطاقة البيومترية​ عدداً من الخصائص وأن تكون بطاقة شخصية، لكنّها تحتاج إلى وقت، وبعد الإنتخابات سيكون هناك وقت للإعداد لها”.

وقال ان 'لا علم له ما إذا كان هناك نية لتكون هيئة الإشراف على الإنتخابات، هيئة دائمة”، مركّزاً على أنّ '​قانون الإنتخابات​ الجديد سيعطي ديناميكية جديدة لطريقة تفاعل الجهات مع الإنتخابات”.

واعتبر أنّ 'هناك تفاهماً قويّاً ويعكس ​التسوية الرئاسية​ بين 'المستقبل” و”​التيار الوطني الحر​”، وهذا سيكون أساساً يُبنى عليه”، مشدّداً على أنّ 'لا أحد يرد أن يعزل 'القوات” والتجربة التاريخية أظهرت كم هي سيئة فكرة عزل أي جهة سياسية”.
المصدر : future tv
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر