الجمعة في ٢٠ نيسان ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 07:54 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الراعي عرض الاوضاع مع قائد اليونيفيل واستقبل زوارا
 
 
 
 
 
 
١٩ كانون الاول ٢٠١٧
 
استقبل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بعد الظهر في الصرح البطريركي في بكركي، قائد القوات الدولية العاملة في جنوب لبنان اللواء الركن مايكل بيري يرافقه المستشار القانوني المحامي يوسف صفير في زيارة معايدة. وكانت مناسبة لعرض عمل القوات الدولية في لبنان وتنفيذ القرار 1701، اضافة الى الاوضاع الراهنة، خصوصا بعد قرار الرئيس ترامب. وقد نوه الراعي بهذا العمل شاكرا "للدول المشاركة مساهمتها ودعمها لكثير من المشاريع الاجتماعية والتنموية ومقدرا تضحياتها في سبيل الاستقرار والامن والسلام في لبنان".

واستقبل الراعي وائل كامل الاسعد يرافقه سامي الجواد. كما التقى مدير المركز الكاثوليكي للاعلام الخوري عبدو ابو كسم يرافقه الاب عبدو بو خليل رئيس جمعية "مرتا ومريم" والمخرج والمنتج السينمائي انطوان فرج الله والممثلة تقلا شمعون الذين عرضوا للراعي انجاز فيلم القديسة اللبنانية المارونية "مارينا" الذي سيطلق عرضه في اوائل شهر شباط القادم تحضيرا ومواكبة لزيارة جثمان القديسة مارينا من مدينة فنيز الايطالية الى لبنان، بناء على طلب الكاردينال الراعي وتنسيقه لهذا الامر مع الجهات الكنسية المعنية في ايطاليا، ومن المرجح ان تتم هذه الزيارة خلال شهر تموز القادم الذي يصادف فيه عيد القديسة مارينا ابنة وادي قنوبين.

ومساء اليوم التقى الراعي "رابطة قنوبين للرسالة والتراث" التي شاركت مع اصدقائها في تساعية الميلاد في كنيسة الصرح البطريركي.
المصدر : وطنية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر