الثلثاء في ٢٥ ايلول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 03:49 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
قاتل الديبلوماسية البريطانية بقبضة "المعلومات".. وشورتر يشكر عثمان
 
 
 
 
 
 
١٨ كانون الاول ٢٠١٧
 
أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" أن "شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي تمكنت من القاء القبض على قاتل الديبلوماسية البريطانية ريبيكا ديكس (30 عاما) التي عثر على جثتها على أتوتستراد المتن السريع صباح السبت الفائت، وقد تبين ان القاتل هو سائق تاكسي لبناني يدعى طارق. ح".

وفي التفاصيل ان طارق كان قد أقلّ ديكس من الجميّزة ليل الجمعة الفائت حيث كات تسهر، وإنتقل بها من الاشرفية الى أتوتوستراد المتن السريع وهناك حاول الاعتداء عليها، ورمى جثتها بعد ان لف حبلا حول عنقها".

وافاد مندوبنا أن "شعبة المعلومات استطاعت أن تلاحق سيارة القاتل الذي اعترف بجريمته، من خلال كاميرات مراقبة مثبتة من قبل وحدة غرفة "التحكم المروري" بين منطقة الاشرفية ونهر الموت".

وفي سياق متصل، إستقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه في ثكنة المقر العام، السفير البريطاني في لبنان هيوغو شورتر يرافقه ضابط الارتباط روب شبرد، في حضور رئيس شعبة المعلومات العقيد خالد حمود، حيث قدم له اللواء عثمان التعازي بوفاة الموظفة في السفارة ريبيكا دايكس إثر تعرضها لعملية قتل، ووضعه في آخر ما آلت اليه التحقيقات، بعد إلقاء القبض على مرتكب الجريمة التي تبين أنها جريمة جنائية وليس لها أبعاد سياسية.

وشكر السفير شورتر اللواء عثمان على السرعة القياسية التي تم فيها توقيف القاتل، وجدد ثقته بحرفية عمل قوى الأمن الداخلي.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر