الثلثاء في ١٦ كانون الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:03 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
'القوات” – بيروت إحتفلت بالميلاد… ستريدا جعجع: موعدنا القادم في أيار لنحتفل بنائبنا الجديد عماد واكيم
 
 
 
 
 
 
١٧ كانون الاول ٢٠١٧
 
بمناسبة عيد الميلاد المجيد اقامت منسقية بيروت حفلا في مدرسة 'الفرير” الجميزة، وزعت خلاله الهدايا على حوالي 1400 طفل و طفلة بحضور النائب ستريدا جعجع ممثلة رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع، ومرشح القوات اللبنانية عن المقعد الارثوذكسي في دائرة بيروت الاولى المهندس عماد واكيم، منسق مدينة بيروت المهندس بول معراوي وحشد من فاعليات المنطقة والرفاق والاهالي.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد حزب 'القوات”، تلاه كلمة لمنسق بيروت بول معراوي رحّب فيها بالنائب جعجع معايدًا الموجودين، مضيفاً ان 'بيروت ليست فقط الاشرفية، بل الصيفي والمدور والمزرعة، بيروت هي العاصمة وقلب القوات النابض”.

كما ألقى واكيم كلمة إعتبر خلالها ان فرحة العيد لا تكتمل إلا بلقاء 'القواتيين”، وتتجسد بوجود الاطفال لنكمل سوياً نضالنا من اجل هؤلاء الاطفال الذين هم أجيال مستقبلنا القادم.وتابع: 'نحتفل اليوم بقدوم سيدنا المخلص، مخلص الإنسان والإنسانية، ويسوع هو العهد الجديد”.

بدورها، ألقت النائب ستريدا جعجع كلمة قالت خلالها 'انه لشرف كبير ان اكون معكم هنا في بيروت، بين اولادنا في الأشرفية والرميل والمدوّر والصيفي وطبعاً كل بيروت”.

وأضافت: 'بهذا العيد المجيد، اتمنى لكم الصحة والسلام والبقاء في لبنان بلدنا العزيز”.

وتابعت: 'أحمل لكم سلاماً عزيزاً من رئيس 'القوات” الدكتور جعجع الذي يقول لكم أنه مستمر بنضال القوات إلى جانب كافة الرفاق، وأن هذا النضال ذو وجهين، وجه سيادي بإمتياز، ووجه ثان له علاقة بمكافحة الفساد في لبنان، فلذلك نرى اليوم الحروب التي تُشن على القوات”.

وأكدت نقلاً عن الدكتور جعجع، أن مسيرة بناء الدولة القوية مستمرة من اجل مستقبل أفضل لأولادنا للحد من هجرتهم، وبالرغم من كل التشويه الحاصل مستمرون بمسيرتنا. ووجهت تحية شكر لمنسق بيروت بول معراوي وكل الرفاق القيمين على تنظيم الحفل، لان توزيع الهدايا على 1400 طفل ليس بالامر السهل وهو يتطلب تمويلاً وتعباً وجهداً.

وأشارت إلى أن 'الزيارة المقبلة إلى بيروت ستكون في أيار الـ2018 القادم من أجل الإحتفال بنائبنا الجديد عماد واكيم الذي هو مرشح 'القوات” في بيروت، وإنشاءلله سأحتفل معكم بهذا النصر، وهذا الامر يتطلب منا العمل. وختمت جعجع: 'عنوان معركتنا الإنتخابية في كل لبنان سيكون الدولة القوية ومحاربة الفساد”.
المصدر : موقع القوات اللبنانية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر