الاثنين في ٢٢ كانون الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 12:09 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
واكيم: لا أحد يستطيع عزلنا إلا الشعب اللبناني
 
 
 
 
 
 
١٧ كانون الاول ٢٠١٧
 
أكد مرشح 'القوات اللبنانية” عن المقعد الأرثوذكسي في دائرة بيروت الأولى عماد واكيم ان اتفاق النوايا تكلل بتبني 'القوات” ترشيح العماد عون، وقال: 'سعينا جاهدين لتقريب وجهات النظر ونعتبر ان الخلافات بدأت بالحكومة ونحن دخلنا ورقة النوايا بكل نية صافية”.

واكيم وفي مقابلة عبر الـ”OTV”، اعتبر ان المشاكل بين 'القوات” و”التيار” بدأت نتيجة إداء وزراء 'القوات” في الحكومة، وتابع: 'لن نصفق لأحد وسنبدي رأينا تجاه اي موضوع. لبنان يحتاج للكهرباء بسرعة ولكن لا يجب ان يكون ذلك على حساب الشفافية”.

واردف: 'كل الأمور كانت تطبخ بين الوزير جبران باسيل ونادر الحريري وإفتعل خلافاً بعد استقالة الحريري، وقال باسيل اننا نطلق النار بإتجاه العهد. خطاب الحريري يوم اعلان استقالته هو خطاب 'القوات”، وعندما عاد الحريري وانتج بيان النأي بالنفس دعمناه فلا هدفنا اطلاق النار بإتجاه العهد”.

وقال: 'قبل اعلان الاستقالة، كان الوزير جبران باسيل قد استثنى 'القوات” ومرر عدد من التعيينات وكان الحوار يعاني من مطبات بيننا. وموقفنا السياسي من خطاب الحريري سيبقى كما هو، وموقفنا من 'حزب الله” لن يتغير وسنكرره دائماً”.

وختم: 'وضعنا الكثير في 'كيس” الاتفاق مع 'التيار”، ولو عاد بنا الزمن الى الوراء لعدنا ورشحنا العماد ميشال عون، و”حرام” ان لا يعيش الاتفاق بيننا لأنه رمم علاقة مسيحية، ولكن احداً لا يستطيع تحريكنا كما يشاء، وعلى المجتمع ان يضغط بإتجاه الحفاظ على الاتفاق المسيحي. ولا احد يستطيع عزلنا إلا الشعب اللبناني”.
المصدر : موقع القوات اللبنانية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر