الاحد في ١٥ تموز ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:32 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
تيمور جنبلاط التقى وفودا شعبية واهلية في المختارة
 
 
 
 
 
 
١٦ كانون الاول ٢٠١٧
 
في اطار استقبالاته الاسبوعية التقى تيمور جنبلاط السبت في قصر المختارة، عددا من الوفود الشعبية والمناطقية المختلفة، عرضت معه قضايا انمائية وحياتية واجتماعية وخدماتية عامة، وتقدمها شخصيات وفاعليات ورجال دين ومجالس بلدية واختيارية. بحضور النواب، نعمة طعمة، اكرم شهيب، ايلي عون، علاء ترو، وائل ابو فاعور، ومرشح الحزب التقدمي الاشتراكي عن دائرة الشوف الدكتور بلال عبدالله.

وفي هذا السياق التقى تيمور جنبلاط وفودا بلدية واهلية من قرى وبلدات، شحيم، عانوت، كترمايا، بعذران، راشيا، شارون، حاصبيا، دير القمر، سرجبال، مجد المعوش، الفوارة، المتن، عين وزين، معاصر الشوف، وبعقلين.، تابعت معه مسائل متعلقة بالمشاريع التطويرية في القرى ولاسيما ما يتعلق منها بالبنى التحتية وخصوصا الصرف الصحي، بحضور مفوض الحكومة لدى مجلس الانماء والاعمار الدكتور وليد صافي.

اما وفد مرستي فضم مشايخ وفاعليات وتحدث بإسمه الشيخ رضوان بشنق، معربا عن 'تقديره الكبير لتيمور جنبلاط في معالجته قضايا الناس المطروحة على كافة الصعد، واعلان الوقوف الى جانبه في كل الاستحقاقات”.

من جهته ضم وفد كوكبا مشايخ والمجلسين البلدي والاختياري، وتحدث بإسمه رئيس البلدية امين مغامس، شاكرا 'لتيمور جنبلاط متابعته الحثيثة لمطالب وشؤون ابناء البلدة حيال الاحتياجات العديدة، واعلان الوقوف معه لخدمة البلد وصون الوحدة الوطنية والسلم الاهلي”.

اما الوفد المشترك من المجلس البلدي وهيئة سيدات انماء كفرنبرخ، والاهالي المنكوبين جرّاء الانهيارات الذي حصل في البلدة، فطرحت رئيسة البلدية وسام الغضبان بإسمه 'عدم استكمال اعمال حماية البيوت والمنازل القريبة من موقع الانهيارات، وذلك مع استمرار اخلاء منازل جديدة، والتي يحتاج اصحابها الى دعم ومساعدة لايجاد البديل، لتوفير الاقامة للعائلات التي تخلت عن ممتلكاتها”.
المصدر : الانباء
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر