الجمعة في ٢٠ نيسان ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 03:41 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
بهية الحريري تتفقد المشاركين ببطولة الشطرنج في صيدا
 
 
 
 
 
 
١٢ كانون الاول ٢٠١٧
 
نظمت أكاديمية النادي الأهلي – صيدا بطولة الميلاد الثانية في الشطرنح السريع للفئات العمرية في قاعة بلدية صيدا تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة ومشاركة نحو 130 لاعبا ولاعبة من عدة مناطق وأكاديميات واندية ومدارس .

وتفقدت النائب بهية الحريري المشاركين بحضور أمين عام الاتحاد اللبناني للشطرنج شحادة ابو نمري وعضوي الاتحاد 'علي الجاويش والدكتور حسين حمود '. وحضرت احدى جولات البطولة، منوهة بما تحققه صيدا من خلال اكاديمية الأهلي سواء على صعيد تنظيم واستضافة اقوى البطولات المحلية والمشاركة في البطولات الخارجية او على صعيد استقطابها للاعبين ومحبي هذه اللعبة من مختلف المناطق اللبنانية ولا سيما الأولاد الذين يخرج من بينهم كل يوم أبطال يحرزون نتائج مشرفة بفوزهم بالمراكز الأولى ويرفعون اسم مدينتهم ومنطقتهم ووطنهم عالياً .

وحضر البطولة عن النادي الأهلي نائب رئيسه الدكتور ناصر حمود وأمين السر وعضو الاتحاد خالد بديع الذي أشرف على تنظيمها من قبل النادي ، كما حضر رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا عضو المجلس البلدي حسن الشماس وأعضاء الشبكة ” احمد المصري وهيثم ضحى ومازن الأشقر”، ورئيسة اللجنة المنظمة للبطولة من قبل الأكاديمية مديرتها عرب الأسد بديع والمدير الفني سيد شامية والمدربة سارة الشامية بمعاونة 'روان بديع وجيسكا شمس الدين”. واقيمت البطولة برعاية شركتي ” Staunch Machinery ” ممثلة برئيس مجلس ادارتها الحاج وسام حجازي و”Green Glory ” ممثلة برئيس مجلس ادارتها نبيل بدر.

افتتحت البطولة بالنشيد الوطني اللبناني ثم بتحية ووقفة تضامنية مع القدس تخللها توزيع الكوفية الفلسطينية على المشاركين، ثم كانت كلمة ترحيب من امين سر النادي الأهلي خالد بديع، ليعلن بعدها امين عام الاتحاد شحادة ابو نمري انطلاق مباريات البطولة التي جرت تحت اشراف وقيادة : الحكم الدولي ابراهيم الشامية (حكم رئيسي)، الحكم الدولي شحادة ابو نمري، الحكم الرائد اسامة جوهر، الحكم النقيب جمال الشامية ومساعدي حكم سيد وسارة الشامية.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر