الاثنين في ٢٢ كانون الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 08:01 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
عدرة: علينا تعميم الروح الرياضية المفتقدة عند خصوم "المستقبل"
 
 
 
 
 
 
١٠ كانون الاول ٢٠١٧
 
دعا منسق عام تيار المستقبل في طرابلس ناصر عدرة، "الى بناءِ الروحِ الرياضيةِ، والتي نجدها اليوم مفقودةً في الكثيرِ من الخطابِ السياسي، الموجهِ ضد تيارِ المستقبل، وهذا إن دلَّ فإنه يدلُ على افلاسِ منطقِ خصومنا، في القدرةِ على مواجهةِ منطقِ الاعتدال الذي ينتهجهُ تيارنا بقيادةِ الرئيس سعد الحريري وأمينه العام الشيخ أحمد الحريري"، أضاف "هذا المنطقُ الاعتدالي هو الضمانةُ الوحيدة لاستقرارِ العمليةِ السياسيةِ في البلد، وهو منطقُ النأيِّ بالنفسِ عن الخلافات الداخلية والخارجية، والتي لا بدَّ منها في هذه الأوقاتِ العصيبةِ التي تمر بها الدولُ العربية في اقليمنا من سوريا الى فلسطين العروبة وعاصمتها القدس".

فقد اختتمت في طرابلس أمس، بطولة مصلحة الرياضة في تيار المستقبل طرابلس في كرة الطاولة فئة الرجال" دورة الوفاء للرئيس سعد الحريري"، التي نظمتها المصلحة بإشراف الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، حيث شارك فيها 22 لاعباً من مختلف اندية طرابلس، في مكتب منسقية طرابلس في حضور المسؤول التنظيمي خالد مواس ومسؤولة مصلحة المرأة سعاد العقاد ومسؤول دائرة التبانة محمد عثمان ومسؤول المصلحة فادي المصري وحشد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية .

بداية النشيد الوطني، ثم كانت كلمة لمسؤول المصلحة فادي المصري، شكر خلالها كل من شارك في هذه البطولة وأطلق عليها اسم الوفاء لسعد الحريري، كما شكر الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة لاشرافه على البطولة، ونوه بجهود زملائه بالمصلحة وخص بالذكر نائب رئيس الإتحاد نبيل قزيحة التي بذلت لإنجاح هذه البطولة.

بعدهُ، ألقى عدرة كلمة نوه بها بمصلحة الرياضة وعلى رأسها مسؤولها وأكد اهتمام تيار المستقبل بالرياضة لدفع المجتمع نحو شباب دائم يهدف الى بناء الروح الرياضية التي نفتقدها في الكثير من الخطاب السياسي. وقال "لا بدَّ من التأكيد من أننا في تيارِ المستقبلِ مهتمونَ بايلاءِ الرياضة الاهتمامَ اللازم، وهذا يعودُ الى نشاطِ أخوتنا الكوادر في القطاعات الشبابيةِ، الذينَ يغتنمون الوقتَ لدفع المجتمعِ نحو شبابٍ دائمٍ يهدفُ الى بناءِ الروحِ الرياضيةِ، والتي نجدها اليوم مفقودةً في الكثيرِ من الخطابِ السياسي، الموجهِ ضد تيارِ المستقبل". أضاف "إنَّ ما قامتْ بهِ منسقياتُ تيارِ المستقبلِ في كل لبنان من تنظيمٍ للوقفاتِ التضامنيةِ، يؤكدُ سياساتنا الرافضةِ لتهويدِ القدس".

وقال عدرة "إنَّ الرياضةَ مطلوبةٌ اليوم أكثرُ من أي يومٍ مضى، فهيَ فرصةٌ جديدة لاستقطابِ الأجيالِ الصاعدة من اجل محاربة الآفات الهدَّامة وبالتحديد آفة المخدراتِ، وأدعو رفاقنا في القطاعات الشبابيةِ الى وضعِ خططٍ وأنشطةٍ تسهمُ في تعزيز الألعاب الرياضية، وفي هذا اليومِ الرياضي لا بد من التذكيرِ بباني المنشآت الرياضيةِ في لبنان دولة الشهيد رفيقِ الحريري، الذي كان يتطلعُ الى بناءِ لبنان حديث، تكتملُ فيه كل المقومات الحضاريةِ من السياسة الى الاقتصاد والرياضةِ والثقافة".

وختم عدرة مؤكداً "الاستمرارَ على هذا النهج من أننا تيارٌ يبنيْ وتيارٌ يسعى الى النهوض، مهما وضعَ البعضُ العصيَّ في الدولايب، وإنَّ دولةَ الرئيس الحريري مستمرٌ في برنامجِ النهوض ولا سيما بالنسبة لطرابلس والشمال، وهذا ما أكدهُ خلال لقائهِ الفعالياتِ الاقتصاديةِ الشماليةِ الأسبوعض الماضي في بيتِ الوسط، ونأملُ في ان يحتذي السياسيون في لبنان حذوهُ، لتكريس مفهوم الدولة. ختاماً أؤكدُ لكم أن تيار المستقبل سيبقى داعماً لكل نشاطٍ هدفهُ تنميةِ المجتمع، والحفاظِ على الاستقرار والسلمِ الأهلي، وأدعو الجميعَ هنا للتمسكِ بثوابتِ تيارِ المستقبلِ، والتي تشكلُ خشبةَ الخلاص للبناننا من الغرق".

هذا، وقد فاز بالمركز الاول خالد صابونة والمركز الثاني وسيم سنكري والمركز الثالث حسين عدرة وباخوس عبود .
المصدر : المستقبل
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر