الاحد في ١٧ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:50 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
'واتساب” تكشف تفاصيل التطبيق الخاص الخطير
 
 
 
 
 
 
٦ كانون الاول ٢٠١٧
 
شرع تطبيق 'واتساب” في الترويج للخاصية الجديدة التي سيطرحها قريبًا والخاصة بـ”حسابات الأعمال”، حيث نشر بعض المعطيات والتفاصيل المتعلقة بها.

ووفق ما ذكرت تقارير إعلامية، فإن 'واتساب” نشر على موقعه الإلكتروني بعض المعلومات التي كان الناس يطرحون تساؤلات حولها، خاصة بعد انتشار خبر مفاده أن التطبيق سيطلق حسابات الأعمال دون معرفة المزيد حولها.

وإعتبرت الشركة أن 'واتساب بيزنيس” مصمم للشركات فقط، وذلك من أجل تسهيل عملية التواصل بين الشركات وزبنائها.

ومن أجل معرفة الاختلاف بين حساب 'واتساب” العادي وحساب 'واتساب” بيزنيس، يكفي أن تذهب إلى بروفايل الشخص الذي تملك رقمه، وسيظهر نوع الحساب الذي يملكه.

كما أن حسابات 'واتساب بيزنيس” ستظهر بجانبها علامة 'verified” مكتوبة بالأخضر، وذلك حتى يتسنى للمستخدمين التأكد من أن الحساب تابع فعلا لإحدى الشركات.

ويتوقع 'واتساب” أن تكون مجموعة من الحسابات الوهمية التي ستنتحل صفات الشركات من أجل النصب على الأشخاص، ولذلك حذرت المستخدمين من التأكد جيدا قبل مراسلة أي حساب.

وأشار 'واتساب” إلى أن الحسابات الرسمية لن تسأل أبدا عبر 'واتساب” عن معلومات خاصة (إالإيميل والحساب المصرفي..)، وإن فعلت فالحساب وهمي.

ومن أجل مساعدة 'واتساب” على محاربة الحسابات الوهمية، يكفي أن تدخل إلى المحادثة ثم تضغط على Menu وتختار Report spam، وبعدها تحجب الحساب من خلال Block.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر