الجمعة في ٢٥ ايار ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 08:03 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري تسلمت من "بنك الطعام "في صندوق الزكاة –صيدا دعوة لحضور عرض خاص لمسرحية " فريرز"
 
 
 
 
 
 
٢٣ كانون الثاني ٢٠١٨
 
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون رئيس صندوق الزكاة في صيدا الأستاذ رغيد مكاوي ترافقه السيدتان" بانة كلش قبرصلي وميساء قصب مكاوي" من " مشروع بنك الطعام" التابع للصندوق حيث اطلعها مكاوي على الأنشطة التي يقوم بها الصندوق دعما لبرامجه وجديدها تنظيم "بنك الطعام" لعرض خاص لمسرحية "فريزر" التي ستعرض يوم السبت في 3 شباط 2018 الساعة الثامنة مساء على مسرح ثانوية رفيق الحريري في صيدا ويعود ريعها لدعم " بنك الطعام"، ووجه اليها الدعوة لحضور المسرحية التي تعرض لأول مرة في الجنوب، وتحكي قصة رجل وامرأة لديهما ولدان يعيشان في الخارج، حيث تقوم الأم بملء ثلاجة بمأكولات لإرسالها لولديها ، وعندما تحين الفرصة لذلك تتعطل "الفريزر"، وتتعطل معها أمور كثيرة في حياتها.. والمسرحية من تأليف واخراج بتي توتل التي تؤدي دور الشخصية الرئيسية . ويضم طاقم العمل" جاك مخباط ، آغوب دير غوغاسيان وهشام خداج ".

اشارة الى ان "بنك الطعام" التابع لصندوق الزكاة في صيدا تأسس قبل سنوات ويرتكز على فكرة تأمين وجبات غذائية الى عائلات وافراد من الشرائح الفقيرة والمعدمة، ويتم تأمين جزء منها بالتعاون مع بعض المطاعم من خلال أخذ فائض الأكل لديها ومن ثم توضيبه في مقر بنك الطعام الجديد قرب صندوق الزكاة من قبل فريق من المتطوعين.

ويقوم " بنك الطعام" حالياً بتأمين نحو 500 حصة غذائية في الشهر ، والهدف هو الوصول الى 1350 حصة هي عدد المستفيدين من مشروع بنك الطعام .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر