الجمعة في ٢٥ ايار ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 08:03 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري التقى وفدا من البعثة الدولية للصليب الاحمر
 
 
 
 
 
 
١٧ كانون الثاني ٢٠١٨
 
استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ظهر اليوم في مكتبه بالسراي وفدا من النيابة العامة المالية برئاسة القاضي علي ابراهيم الذي قال: قدمنا للرئيس الحريري التهنئة بحلول الاعياد المجيدة، وكانت مناسبة لطرح بعض الملفات العالقة بالنيابة العامة المالية.

الصليب الاحمر الدولي
واستقبل الرئيس الحريري وفدا من البعثة الدولية للصليب الاحمر برئاسة كريستوف مارتن الذي قال بعد اللقاء: تشرفنا بلقاء الرئيس الحريري، وكان نقاشا صريحا ومنفتحا حول عدد من المسائل التي لفتنا انتباه الرئيس الحريري اليها تتعلق بورقة العمل الخاصة بالنازحين واللاجئين وقد وضعت البعثة الدولية للصليب الاحمر بعض المقترحات وتجري حوارا مع السلطات اللبنانية بخصوص وضع النازحين السوريين في لبنان وسبل تأمين الظروف المناسبة من اجل عودتهم الى سوريا.
كما بحثنا في ملف مهم تتابعه البعثة الدولية للصليب الاحمر يتعلق بالمفقودين بسبب الحرب الاهلية وتداعيات نزاعات اخرى حصلت في لبنان وقد ابدى الرئيس الحريري رغبته في دعم البعثة بمتابعة هذا الملف والدفع باتجاه حق المعرفة لعوائل المفقودين. كما بحثنا ايضا في الشراكة الحالية بين البعثة ومستشفى رفيق الحريري الجامعي الحكومي في اطار دعمه من خلال رؤية تمتد على مدى 5 سنوات في المجال الصحي وتقديم الخدمات للطبقة الاكثر حاجة في لبنان.

سفير هولندا
كما استقبل الرئيس الحريري سفير هولندا في لبنان Jan Waltmans وعرض معه المستجدات والعلاقات الثنائية بين لبنان وهولندا.

منيمنة
كما التقى الرئيس الحريري رئيس لجنة الحوار اللبناني -الفلسطيني الوزير السابق الدكتور حسن منيمنة واطلع منه عمل اللجنة وما تقوم به من مهمات.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر