الاحد في ٢٤ حزيران ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:53 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
عراجي: علاقة بـري - الحريري جيّدة ولا خوف علـى الانتخابـات
 
 
 
 
 
 
١٣ كانون الثاني ٢٠١٨
 
استبعد عضو كتلة "المستقبل" النائب عاصم عراجي عبر "المركزية" "ان يدخل "مرسوم الاقدمية" في مرحلة اكثر تصعيداً"، فبرأيه "تخطّينا ازمات اكبر واصعب نتيجة الاختلاف السياسي في وجهات النظر، الا اننا نجحنا في تخطّيها ومعالجتها على طريقة "لا غالب ولا مغلوب"، مشدداً على "ان لا مصلحة للرئاستين الاولى والثانية في استمرار التصعيد".

واسف "لان البعض وضع ما حصل في جلسة الحكومة في خانة الانعكاس لازمة "المرسوم"، فالاختلاف في وجهات النظر قائم ويجد طريقه دائماً الى المعالجة بدليل استمرار جلسة الحكومة وكأن شيئاً لم يكن".

ولفت الى "ان الرئيس الحريري حريص على معالجة "مرسوم الاقدمية" انطلاقاً مما ينصّ عليه الدستور والقانون، وهو يترك الامور كي تُحلّ بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والرئيس بري انطلاقاً من رغبته في "التهدئة"، مشيراً الى "وجود اتصالات ومبادرات خلف الكواليس لمعالجة ازمة "المرسوم" من دون ان يكشف عن تفاصيلها".

واذ اكد عراجي رداً على سؤال ان "العلاقة بين الرئيسين بري والحريري جيّدة خلافاً لما يروّج في الاعلام"، ابدى تفاؤله "ببروز حلّ للازمة في الافق الا انه سيأخذ وقتاً الى حين بلورته".

وشدد على "ان لا خوف على الاستحقاق الانتخابي المُقرر في 6 ايار المقبل، والرئيس الحريري يؤكد ذلك في مناسبات عدة وفي اجتماعاتنا الحزبية المُغلقة".

وختم عراجي "لا مصلحة لاي فريق سياسي بتأزيم الوضع سواء سياسياً او امنياً، لاننا دخلنا في مرحلة الاستعداد للانتخابات النيابية".
المصدر : المركزية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر