الاحد في ٢٠ ايار ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 12:50 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
دريان عرض الأوضاع مع عبد العزيز والحجار ومصطفى هاشم
 
 
 
 
 
 
١١ كانون الثاني ٢٠١٨
 
استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، النائب قاسم عبد العزيز الذي قال بعد اللقاء: "تشرفت هذا الصباح بلقاء سماحة المفتي وأبلغته تقدير أهالي المنية الضنية لخطواته السديدة وآرائه الرشيدة في إدارة كل الملفات العامة، والخاصة بمنطقتنا، كما أبلغته بالتعاون مع سفارة دولة الأمارات العربية المتحدة التي ستقوم مشكورة برعاية جميع الأيتام في منطقة المنية الضنية، وقد أثنى على هذه الخطوة وباركها، وان شاء الله سنعلنها قريبا".

وقال ردا على سؤال: "الانتخابات النيابية ستجرى في موعدها، وهذا ما اعلنه وزير الداخلية المسؤول المباشر عن إدارة الانتخابات، وكذلك تأكيد فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء أن الانتخابات ستتم في موعدها".

كذلك استقبل مفتي الجمهورية النائب محمد الحجار الذي قال على الأثر: "لقاء دوري أحرص على القيام به لسماحة المفتي نتداول فيه الأوضاع العامة، وأوضاع منطقة الإقليم، وأوضاع المسلمين واللبنانيين بشكل عام".
أضاف: "إن الجو الذي تكلمنا فيه ينعكس عليه ما يدور اليوم على الساحة الداخلية اللبنانية، وكان تشديد من سماحته على أهمية إبعاد التشنج عن الأجواء الداخلية، والأجواء السياسية، والذهاب لمعالجة كل الأمور بروية وبحكمة بما يحفظ الوحدة الداخلية وعمل الحكومة اللبنانية كي تستطيع أن تقوم بواجباتها لخدمة اللبنانيين، فلا ينعكس أي توتر سياسي على عمل وأداء الحكومة اللبنانية".

والتقى دريان النائب السابق مصطفى هاشم الذي قال بعد اللقاء: "تشرفت بلقاء سماحة المفتي، واخذنا توجيهاته وإصراره على ان يكون الحوار هو الأساس بين الأطراف السياسية مجتمعة، وبحثنا في بعض الأمور التي تخص منطقة عكار من أجل رفع المستوى سواء على الصعيد الديني او على الصعيد الخدماتي والاجتماعي، وان شاء الله سماحته يكون متابعا لهذه الأمور التي تهم منطقة عكار، ولبنان عامة".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر