الخميس في ١٦ اب ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 10:18 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
عثمان عرض مع الجراح شؤونا تهم منطقة البقاع الغربي والتقى وفودا
 
 
 
 
 
 
٥ كانون الثاني ٢٠١٨
 
استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه في ثكنة المقر العام، وزير الإتصالات جمال الجراح يرافقه رئيس إتحاد بلديات السهل - البقاع الغربي محمد المجذوب على رأس وفد من رؤساء البلديات، في زيارة أشادوا في خلالها بجهود عناصر قوى الأمن الداخلي في حفظ الأمن والنظام ومكافحة الجريمة، كما جرى البحث في أمور تهم منطقتهم.

كذلك استقبل عثمان وفدا من نقابة أصحاب "المدارس الأكاديمية الخاصة" برئاسة أحمد عطوي، في زيارة أثنوا خلالها على جهود رجال قوى الأمن الداخلي في مكافحة الجريمة وحفظ الأمن والاستقرارعلى جميع الأراضي اللبنانية.

كما التقى عثمان المخرج عبدو النجار مالك شركة "Wide Broadcast" للانتاج، وقدم الى عثمان درعا تذكارية وكتاب شكر وتقدير إلى الشركة المذكورة، التي قامت بإنتاج فيديو توعوي عن السلامة المرورية، ومخاطر استخدام الهاتف اثناء القيادة، لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة الميلادية، بالتعاون مع شعبة العلاقات العامة.
وشدد عثمان في خلال اللقاء على التعاون مع القطاع الخاص والمجتمع المدني في مختلف الميادين، "لما يحمله من نتائج إيجابية على المصلحة الوطنية". وجرى اللقاء في حضور رئيس شعبة العلاقات العامة العقيد جوزف مسلم.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر