الاربعاء في ١٧ تشرين الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 01:00 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
شاب يقتل والدته ويتناول الآيس كريم بعد ارتكابه الجريمة
 
 
 
 
 
 
٣٠ كانون الاول ٢٠١٧
 
في جريمة مروعة، أقدم رجل هندي يدعى أكشاي يبلغ (23 عاما)، على قتل والدته خنقا مستخدما غطاء السرير ثم حرق جثتها بعدما رفضت اعطائه مبلغ من المال.
ووفقا لموقع 'thenewsminute” فإن جيران الضحية عثروا على جثتها متفحمة في المنطقة الخلفية لمنزلها، الواقع بمدينة في جنوب الهند، والتي تعيش فيه برفقة زوجها، وابنها، فأبلغا الشرطة عن الحادث.
وبعد التحقيقات، تبين أن ابن السيدة قام بخنقها مستخدما غطاء السرير، ثم جر جثتها من غرفة النوم إلى المطبخ ثم إلى فناء المنزل ثم أشعل النيران في جثتها بالمكان الذي يستخدم لحرق النفايات.

وأكدت الشرطة أن الرجل كانت اعترفاته مليئة بالتناقضات الأمر الذي جعلهم يشكون فيه، وبالفعل تبين في النهاية أنه هو من قتل والدته بعدما اعترف بذلك في التحقيقات، موضحين أن الرجل يتعاطى المخدرات ولكن لم يتم معرفة إذا كان تحت تأثير المخدرات حين ارتكب جريمته أم لا.

وأضافت الشرطة أن الجاني كان ينضم لعصابة تدعى 'الشيطان”، ويبدو أن تصرفاته بالنسبة له كانت شيء طبيعي حيث تناول المثلجات والأيس كريم مع أصدقائه بعد ارتكابه الجريمة.
وبينت الشرطة أن الرجل استخدم الكاز الموجود في المنزل لإحراق جثة أمه ثم وضع حطب عليها لضمان احتراقها بالكامل ثم أعد لنفسه البيض، وشاهد التلفزيون مع صديقه بينما الجثة تحترق مضيفة أنه تم إلقاء اقبض عليه وسيتم إصدار الحكم بعد اكتمال التحقيقات.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر