الخميس في ١٩ نيسان ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 04:36 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
عين التينة تنتقد
 
 
 
 
 
 
٢٩ كانون الاول ٢٠١٧
 
قالت أوساط عين التينة لـ"اللواء" أن الرئيس نبيه بري كان يتتبع المواقف التي تصدر عن الرئيس ميشال عون في بعبدا، أمس، وقد نقل عنه زواره تأكيده في شأن مرسوم الضباط، بأن هناك دستوراً فليطبق، وان ما من ازمة إلا ولها حل والمهم ان يربح البلد ونحفظه ونحفظ وحدته.

• وعندما سئل عن موقف رئيس الجمهورية امام وفد قيادة الجيش فقال: انا كما رئيس الجمهورية مصر على اعطاء العسكريين حقوقهم، وهذا ليس امرا جديدا.

• واكد انه مع عون بان المقصود من النقاش الدائر حاليا لا يتعلق بحقوق العسكريين انما بصراع سياسي على مواضيع اخرى وانا ليس عندي اعتراض على هذا القول.

• ولما سئل عن طبيعة هذا الصراع ومواضيعه تجنب بري الاجابة مكتفيا بالقول: لا اعرف، وكذلك قال لا أعرف إذا كان "الطائف" احد هذه المواضيع؟ وهل يخشى عليه؟

• واعتبر بري ان العسكريين كان يمكن اعطاؤهم حقوقهم بطريقة قانونية وحتى من هم ليسوا معنا في السياسة.

إلى ذلك، لفتت "النهار" إلى أنه وفي حين فُسر كلام رئيس المجلس أمام زواره بأنه يتسم بالليونة، أكدت مصادر عين التينة ان لا تراجع عن الموقف حتى يحمل المرسوم توقيع وزير المال، مشيرة الى ان بري لا يسعى الى تكبير المشكلة، ولكنه لن يرضخ لتهميش صلاحية وزير المال.

ولم تستبعد مصادر معنية عبر "النهار" ان يعمد بري المتريث راهناً، الى كشف "المخفي" الذي وعد به وهو كناية عن مخالفات وسوابق سجلت في حالات مماثلة، "الا إذا تمت معالجة المشكلة وفقاً لما يقتضيه الدستور".
المصدر :  مختلف
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر