الاحد في ٢١ كانون الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 12:31 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
3 أطفال يستعيدون البصر بمبادرة من برنامج ألفا من أجل الحياة
 
 
 
 
 
 
٢٨ كانون الاول ٢٠١٧
 
اعلنت شركة "ألفا" بإدارة أوراسكوم للاتصالات في بيان، انها "ساهمت في إستعادة البصر لثلاثة أطفال من المدرسة اللبنانية للضرير والأصم ضمن برنامج "ألفا من أجل الحياة" للمسؤولية المجتمعية وهم: ليتيسيا وكريستال ومهند، فقدمت لهم، ثلاثة أجهزة 3 eSight، وهي تقنية ثورية تساعد شبه المكفوفين على الرؤية وتمكنهم من الإنخراط في الأنشطة اليومية وتمنحهم الإستقلالية في الحركة وفرصة التعلم والدراسة في بيئة ملائمة".

وحملت المبادرة عنوان "لنعد إليهم نعمة البصر في العيد"، حيث استقبل رئيس مجلس إدارة شركة ألفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك في مكتبه في الشركة الأطفال الثلاثة مع أهلهم ووفدا من المدرسة، وقدم الأجهزة لهم ليبصروا لأول مرة مشاهد يرونها في العالم الخارجي".

الحايك
وقال الحايك: "نحقّق أمنية كان الأطفال الثلاثة يحلمون بها. هذه الهدية هي لفتة من ألفا كي نعيد النور إليهم. صحيح أنهم حرموا من نعمة البصر ولكن الله أنعم عليهم بنعمة البصيرة التي يرون من خلالها بقلوبهم".

أضاف: "في كثير من الأحيان، نلجأ الى اغماض العينين كي نرى بشكل أفضل ونبصر الأمور على حقيقتها وخصوصا في الأوقات الصعبة حيث نتساوى في تلك اللحظات مع المكفوفين ولكننا بهذه الهدية نتمنى أن يتساوى الأطفال الثلاثة معنا بمتعة الإبصار، والتي أحببنا أن نساعد ونساهم بما أمكن لنصل إلى هذه اللحظة المؤثرة".

وتوجه برسالة الى الاطفال فقال: "أتمنى أن تروا دائما عبر القلب لأن أجمل ما نراه في الحياة هو عبر القلب وأنتم نعمة لأهلكم والضوء الذي يرون بواسطته في حياتهم اليومية".
المصدر : وطنية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر