الاحد في ٢١ تشرين الاول ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 12:01 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري التقى نواب البقاع الغربي وراشيا.. أبو فاعور: شكرنا الرئيس الحريري على زيادة التغذية الكهربائية في قرى منطقة راشيا
 
 
 
 
 
 
٢٨ كانون الاول ٢٠١٧
 
استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مساء اليوم في "بيت الوسط" نواب البقاع الغربي وراشيا: جمال الجراح، وائل أبو فاعور، زياد القادري أنطوان سعد وأمين وهبة، يرافقهم وفد من رؤساء وأعضاء بلديات قضاء راشيا.

بعد اللقاء، تحدث النائب أبو فاعور فقال: "تشرفت، والزملاء نواب البقاع الغربي وراشيا ورؤساء بلديات راشيا بلقاء الرئيس الحريري لطرح موضوع زيادة التغذية الكهربائية في قرى منطقة راشيا، نتيجة الوفر الذي تحقق في معمل مركبا. هذا الأمر كان في السابق موضوع متابعة من قبل النواب مع وزير الطاقة سيزار أبي خليل ومدير عام شركة كهرباء لبنان كمال حايك، حيث ثبت تقنيا وفنيا أن هناك إمكانية بزيادة التغذية في هذه القرى، ولم يعد الأمر يحتاج إلى للقرار السياسي. وقد اتخذ الرئيس الحريري هذا القرار وتشاور مع وزير الطاقة للبدء بالإجراءات العملية لزيادة التغطية الكهربائية، بسبب وجود وفر كهربائي في معمل مركبا".

وأضاف: "باسمي وباسم الزملاء النواب، أشكر الرئيس الحريري على هذه الخطوة، التي طالما اعتادت عليها منطقة راشيا والبقاع الغربي من الرئيس الحريري، وقبله من الرئيس الشهيد رفيق الحريري. كما نشكر وزير الطاقة سيزار أبي خليل على تجاوبه مع هذا المطلب ومؤسسة كهرباء لبنان التي بذلت جهدا كبيرا في هذا الأمر، على أن يكون هناك علاج نهائي لمشكلة الكهرباء في كل لبنان".

سئل: هل أبلغكم الرئيس الحريري مباشرة العمل على هذا الصعيد؟
أجاب: أبلغنا الرئيس الحريري أنه تفاهم مع وزير الطاقة على المباشرة بهذه الأعمال.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر