الجمعة في ٢٠ نيسان ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 10:02 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
دريان التقى مسؤولين سعوديين: لتعزيز العلاقات الأخوية بين لبنان والسعودية الحاضنة لقضايا العرب والمسلمين
 
 
 
 
 
 
٢٨ كانون الاول ٢٠١٧
 
التقى مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في جدة وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية الدكتور صالح آل الشيخ، وبحث معه في الشؤون الإسلامية وأوضاع المنطقة العربية، واكد المفتي دريان بعد اللقاء على "تعزيز العلاقات الأخوية التاريخية بين لبنان والمملكة العربية السعودية الحاضنة لقضايا العرب والمسلمين وفي مقدمتها لبنان للخروج من أزماته"، وشدد على ان دار الفتوى في لبنان "حريصة على التنسيق الدائم مع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية وتم الاتفاق على القيام بعمل مشترك في العديد من القضايا الإسلامية"، وركز على "أهمية دور العلماء ومهامهم الدينية في المساجد والتعليم ونشر الثقافة الإسلامية ونبذ التطرف"، مؤكدا ان "المسلمين في لبنان والوطن العربي والعالم الإسلامي هم دعاة سلام ومحبة ورحمة وتعاون وتعارف بين الأمم والشعوب وهم يحملون رسالة الإسلام السمحة".

كما التقى دريان الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبد الرحمن السديس وتم التداول في الأوضاع الإسلامية.

وجال المفتي دريان في معرض إعمار منطقة مكة المكرمة الذي يضم مجسمات حول التوسعة التي تقوم بها المملكة للحرمين الشريفين. وختم زيارته الى السعودية بأداء مناسك العمرة.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر