الاحد في ٢٢ نيسان ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 01:14 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
محفوض عبر 'تويتر”: قصة المرسوم ليست سوى قصة قلوب مليانة
 
 
 
 
 
 
٢٨ كانون الاول ٢٠١٧
 
غرّد رئيس حركة 'التغيير” ايلي محفوض عبر 'تويتر” قائلاً:

‏”لا يجب أن يكون الدستور اللبناني وجهة نظر حيث يتبارى كل فريق الى تفسيره وتأويله بحسب التجاذبات السياسية التي تتناسب ومصالحه وما نشهده اليوم من سجالات دستورية تخفي في طياتها معالم صراع عمره سنوات لذا وعلى ما يقول المثل 'القصة مش قصة رمانة القصة قلوب مليانة”.
المصدر : موقع القوات اللبنانية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر