الجمعة في ٢٠ نيسان ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 09:58 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
فايد: عنوان علاقتنا مع عون تكريس الاستقرار لتجنب المناكفات غير المجدية
 
 
 
 
 
 
٢٧ كانون الاول ٢٠١٧
 
أكد عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل راشد الفايد أن " تيار المستقبل هو تيار المستقبل والتيار الوطني الحر هو تيار وطني حر"، مشيراً الى أنه" توجد امور يُتفق عليها وامور لا يُتفق عليها، لا يفكّر احد ان الحدود والخطوط مُحيت بين تيار المستقبل والتيار الوطني الحر، التعاون والتفاهم شيء والتخلي عن ثوب تيار المستقبل شيئا اخر، صعب ولن يحدث".

وقال فايد في حديث الى محطة ال mtv ان " عنوان العلاقة مع الرئيس ميشال عون تكريس الاستقرار في البلد وهذا يعني تجنب المناكفات غير المجدية ومحاولة حل الامور بالحسنى، وهذا هو نهج الرئيس سعد الحريري منذ ان شكّل حكومة استعادة الثقة، لذلك فإن هذا الجوّ الهادئ للعملية السياسية يوحي للبعض ان هناك نوعا من التواطؤ او ارتماء الرئيس الحريري في احضان العماد عون".

وعن العلاقة مع الرئيس بري بعد توقيع الحريري مرسوم ضباط اعتبر أنه " اذا كان هناك من تخط للرئيس نبيه بري او لموقع وزارة المال فهذا امر يُحلّ، الامر ليس بالضرورة سوء نية".

وأكد فايد ان "الخلاف مع حزب الله خلاف رئيسي وواضح ومبني على رؤية سياسية استراتجية، وبالتالي ان كان هناك ما يوحي ان تيار المستقبل صار ممانعة نعم تيار المستقبل ممانعة للتدخل بشؤون الدول العربية الاخرى وهو ممانعة لقيام دولة الى جانب الدولة اللبنانية وهو ممانعة لكل ما يخالف القوانين والدستور في لبنان".
المصدر : mtv
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر