الاثنين في ٢٣ تموز ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 04:17 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
'تحرش تاكسي الأشرفية”… هذه تفاصيل المواجهة بين فرح والجاني في المخفر
 
 
 
 
 
 
٢٦ كانون الاول ٢٠١٧
 
'فرح”، فتاة لبنانية تعرضت مثل كثيرات لتحرش جنسي يوم الجمعة الماضي، الا أنها قررت أن تخطو خطوة أولى خارج إطار ما أسماه المجتمع بـ”المحرمات”، وروت لـ”النهار” تفاصيل التحرش الذي تعرضت له من قبل سائق سيارة أجرة كانت قد صعدت معه بمفردها للتوجه من الطيونة إلى الأشرفية. وبعد أن عرّفنا عنها باسم 'فرح”، لعدم كشف هويتها، ونشرنا تفاصيل ما حصل معها، وانتشار الفيديو الذي وثّق عملية التحرش مع لوحة السيارة عبر 'فايسبوك”، أوقفت قوى الأمن الفاعل.

واجهت 'فرح” السائق في مخفر حبيش يوم الأحد الماضي، رافضة التنازل عن حقها في محاسبته وفقاً للقوانين المرعية الاجراء.

وفي حديث لـ”النهار” أوضحت الفتاة أن يوم السبت الماضي تلقت اتصالاً من مخفر حبيش حيث طُلِبَ منها الحضور للادلاء بإفادتها، هكذا فعلت ليعاودوا الاتصال بها مساء اليوم نفسه ويعلموها أن السائق تم توقيفه وعليها الحضور يوم الأحد لمواجهته. 'لم ينكر ما واجهته به من تهم”، تقول فرح الا انه برر فعلته بأن النية لم تكن سيئة، مضيفة 'رفضت التنازل عن حقي بمحاسبته ليكون عبرة لسواه ممن تسوّل لهم أنفسهم عدم احترام الفتاة والتحرش بها”. وتضيف 'أخبروني في المخفر أن السائق سيتحوّل الى النيابة العامة”.

وبحسب رواية فرح، استقلت الفتاة سيارة أجرة من الطيونة متجهة الى الاشرفية بمفردها، جلست في الخلف، سألها السائق ان كان لديها علكة قائلاً 'العلكة بتريحني”، وحين كانت تعطيه العلكة لمس يدها بطريقة غير مريحة، أكمل طريقه وبعد قليل وضع يده على عضوه الذكري واخذ يحركها بشكل دائم وينظر اليها عبر المرآة وأحيانا كان يلتفت الى الوراء، سجلت له مقطع فيديو وعندما توقف السير وقبل أن تصل الى المكان المقصود ترجلت من السيارة لكي تتمكن من تصوير لوحة السيارة.
المصدر : النهار
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر