الجمعة في ١٩ كانون الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 05:07 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري جالت ووفد من المستقبل- الجنوب مهنئة بالميلاد: ندعو الله ان تعم بركة طفل بيت لحم من القدس العربية على كل الإنسانية بالخير والسلام
 
 
 
 
 
 
٢٥ كانون الاول ٢٠١٧
 
لمناسبة عيد الميلاد المجيد جالت النائب بهية الحريري يرافقها السيدان شفيق الحريري وعدنان الزيباوي مع منسق عام تيار المستقبل في الجنوب الدكتور ناصر حمود ووفد كبير من التيار على مطرانيتي صيدا ودير القمر للموارنة والروم الكاثوليك مقدمين التهاني الى المطران مارون العمار في صالون كنيسة مار الياس في البوابة الفوقا والمطران يلي حداد في صالون كاتدرائية مار نقولا في وسط المدينة .

وضم الوفد: ممثل امين عام تيار المستقبل احمد الحريري مستشاره للشؤون الصيداوية الصيدلي رمزي مرجان ومنسق دائرة صيدا الأستاذ امين الحريري واعضاء المنسقية " الحاج محيي الدين النوام والمهندس مازن الصباغ والأستاذ حسام عنتر والدكتور مصطفى متبولي والمهندس هشام القطب والسيدة حنان نداف" وذلك بحضور حشد من الشخصيات والوفود المهنئة.

وزارت الحريري يرافقها الدكتور حمود النائب ميشال موسى في دارته في مغدوشة وقدمت له ولعائلته التهاني بالعيد. كما زارت ثانوية راهبات مار يوسف الظهور في صيدا وعايدت رئيسة المدرسة الأم أوجيني جنبرت والراهبات ، وهي كانت زارت للغاية نفسها –يرافقها حمود- ثانوية الراهبات المخلصيات في عبرا وقدمت التهاني الى رئيسة المدرسة الأم غلاديس صباغ والراهبات. واختتمت الحريري جولة المعايدة في دار العناية في الصالحية مهنئة مدير الدار الأب طلال تعلب المخلصي.

وأملت الحريري ان تحمل الاعياد المباركة والعام الجديد الخير والسلام والاستقرار الدائم الى ربوع لبنان ولجميع اللبنانيين. وقالت: نستقبل ميلادا مجيدا وعاما نأمله مكللا بالسلام والسكينة، وان يحمل الأمن والسلام والطمأنينة لبلدنا الحبيب لبنان وجميع اللبنانيين ، والخلاص لكل الشعوب المقهورة والمضطهدة وندعو الله تعالى ان تعم بركة طفل بيت لحم من القدس العربية عاصمة فلسطين على كل الانسانية بالخير والسلام .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر