الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:56 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
السبهان: ما الفرق بين 'حزب الله” و”داعش”؟
 
 
 
 
 
 
٤ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
أشار وزير الدولة لشؤون الخليج ثامر السبهان الى ان قرار عودة الرئيس سعد الحريري الى لبنان يعود له والسعودية حريصة على سلامته.

السبهان وفي حديث تلفزيوني، اكد ان الحريري سبق واتخذ قراراته بشأن ترشيح الرئيس ميشال عون كما اتخذ قرارات بشأن قانون الإنتخابات ونحترم خياراته، موضحاً انه لم يحرّضه على تقديم الإستقالة ولكن هناك حزب 'شيطاني” يستخدم سلاحه لفرض شروطه في المنطقة وحاول نقل المعاك من سوريا إلى لبنان.

وأضاف السبهان: 'تفجيرات وتدريبات وغيرها يقوم بها 'حزب الله” ويحاول الالتفاف على القانون بالنسبة للاتفاق النووي الايراني ويريد دمار لبنان”، سائلاً: ” ما الفرق بين 'حزب الله” وداعش؟ السبب الرئيسي لنشوء هذه الحركات هي إيران وابنها البكر حزب الشيطان”.

وأردف السبهان: 'لا يمكن أن ترى المشهد اللبناني ولا تبكي على هذا الواقع، ونحذر كل من يريد العبث مع المملكة العربية السعودية”، داعياً اللبنانيين الى التبرئة من 'حزب الله” لأننا ضدّ الارهاب وضد القتل وضد الدمار، وإلاّ سيواجهون أموراً لا تحمد عقباها فلا يمكن لحزب إرهابي أن يكون في الحكومة نفسها، وإذا لم يسلم 'حزب الله” سلاحه سنعمد إلى خلق تحالفات لوضع حد له”.
المصدر : موقع القوات اللبنانية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر