الثلثاء في ٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:46 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
معطيات جديدة في شأن التدخّل الروسي في الإنتخابات الأميركيّة
 
 
 
 
 
 
٤ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
أفادت صحيفة "نيويورك تايمز" يوم الجمعة، استناداً إلى شهادة أمام لجنة في الكونغرس الأميركي، بأنّ مستشار السياسة الخارجيّة لحملة الانتخابات الرئاسيّة لدونالد ترامب، اجتمع مع مسؤولين من الحكومة الروسيّة العام الماضي.

وذكرت الصحيفة، أن المستشار كارتر بيدج أنكر في مقابلات عديدة مع وسائل الإعلام في الأشهر الأخيرة، الاجتماع مع مسؤولين من الحكومة الروسيّة خلال زيارة الى موسكو في تموز 2016، مشيراً الى ان غالبيّة من التقى بهم من المثقّفين.

ونسبت "نيويورك تايمز" الى شخص مطّلع قوله إنّ بيدج بعث رسالة بالبريد الإلكتروني الى أحد مساعدي حملة ترامب، يشرح فيها رؤيته بعد محادثات مع مسؤولين بالحكومة الروسيّة وآخرين.

وأوضحت الصحيفة، ان الرسالة تُليت بصوت مرتفع خلال الشهادة التي جرت في جلسة مغلقة يوم الخميس في لجنة الإستخبارات في مجلس النوّاب، التي تُحقّق في تدخّل روسيا في انتخابات 2016 لصالح ترامب واحتمال التواطؤ بين حملة ترامب وروسيا.
وقلّل بيدج من أهمّية الاجتماعات خلال مقابلة مع صحيفة "نيويورك تايمز". وقال: "قابلت بعض الأشخاص... هذا كلّ شيء"، لافتاً الى أن أحد الأشخاص الذين قابلهم رفيع المستوى، لكنّه لن يؤكّد هويّة الشخص.
المصدر : Reuters
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر