السبت في ٢٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:52 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
كرم: دخلنا العهد ليس من أجل محاصصة معينة بل لبناء المؤسسات
 
 
 
 
 
 
٣ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
إعتبر عضو كتلة 'القوات اللبنانية” النائب فادي كرم أن هناك بعض المماطلات بآلية تنفيذ قانون الإنتخاب وكأن هناك بعض النيات السيئة، مؤكداً أنه مهما وضعت من عراقيل وطرح من أمور لوضع الآلية، 'القوات” ستبقى تضغط باتجاه إتمام العملية بأسرع وقت ممكن.


وشدد كرم عبر 'صوت لبنان – الضبية”، أن موقف 'القوات اللبنانية” واضح من البطاقة البيومترية من الأساس، قد يتم وضع عراقيل عدة تحت عناوين تطوير الإنتخابات وإيصالها إلى العصرية، موضحاً أن الحزب ليس ضد مفهوم أن يكون هناك بطاقة بيومترية ولكن ضد تهديد الإنتخابات وتمديدها.


وعن العلاقة مع 'التيار”، كرم: العلاقة مأزومة ليس لان هناك إختلاف على مسألة بين 'التيار” و”القوات” ولكن على تمكين العهد والحكومة بخطوات فعلاً تكون مؤسساتية، مؤكداً أن الاختلاف هو بالنظرة إلى بناء الدولة اللبنانية وليس على محاصصات كما يحاول البعض تشبيهها.

ولفت كرم في السياق عينه، إلى أن نظرة 'القوات” هي البدء فعليا ببناء الدولة اللبنانية، موضحاً أن كل ما قامت به القوات من تفاهمات وتضحيات، ومن إيصال هذا العهد وهذه الحكومة، ليس من أجل محاصصة معينة، مضيفاً: نحن دخلنا هذا العهد ليس من أجل محاصصة معينة، بل لنشهد على بناء المؤسسات وسنحاول أن نصلح ما أفسد في الفترة الأخيرة.


وردّاً على سؤال، قال كرم: لا شك أن هناك مشكلة في إدارة الحكومة ونعم نحن نغرّد منفردين على أمل أن يغرّد باقي الأطراف معنا لأن الوضع في لبنان لم يعد يحتمل الإستهتار لا باقتصاده ولا بالوضع الإجتماعي.
المصدر : صوت لبنان
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر