الاربعاء في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:06 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
عدرة: يحق لموظفي البلدية وجهاز شرطتها نيل مطالبهم
 
 
 
 
 
 
٢ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
أكد منسق عام "تيار المستقبل" في طرابلس ناصر عدرة أحقية موظفي البلدية وجهاز شرطتها، في نيل مطالبها وحقها في العيش الكريم، لافتا الى ان "تيار المستقبل" بقيادة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، مؤمن بدور المؤسسات التي تعبر بشكل صريح عن الدولة القادرة، وذلك لا يكون الا من خلال تأمين حقوق موظفيها.

كلام عدرة، جاء خلال لقائه وفدا من شرطة بلدية طرابلس، طالبه بالدعم لمشروع التقاعد لشرطة وموظفي البلدية، المحال الى مجلس الوزراء في 17 أيلول 2017، حيث ان هذا المشروع تم التشاور فيه مع مجلسي الخدمة وشورى الدولة وكذلك وزارة الداخلية ولم تمانع جميعها.

واشار الوفد الى ان المشروع قد مضى عليه نحو 25 سنة منذ عهد العميد سمير الشعراني، وهو ما يطرح علامة استفهام لعدم اقراره سيما وان بلدية بيروت لديها هذا المشروع، وامل الوفد ان يوضع هذا الملف على طاولة مجلس الوزراء تمهيدا لتحويله الى مجلس النواب لاقراره قانون.

وامل الوفد من عدرة نقل مطلبهم الى دولة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، لدعمه واقراره، سيما وان له اياد بيضاء في هذا المجال، انطلاقا من مبدأ المساواة مع كل البلديات التي تطبق مشروع القانون.

بدوره، نوه عدرة بموظفي البلدية، وقال نحن نؤكد دعمنا للمؤسسات على طريقة ونهج الرئيس سعد الحريري والامين العام للتيار الشيخ احمد الحريري.
أضاف: "نحن واجبنا حماية المؤسسات من خلال تأمين حياة كريمة لموظفينها وحماية عائلاتهم، ووعد بنقل هذا المطلب الى قيادة التيار، للوصول بهذا المطلب الى نهايته السعيدة".

كما شكر عدرة البلدية لتأمينها قطعة أرض لأصحاب البسطات، وقال: "نحن مع الفقير ولقمته، وهو ما ادى الى التحسن الكبير في انسياب الحركة. ونامل ان توظف اموال البلدية لخدمة الناس والنهوض بالمدينة المظلومة التي تحتاج كل الدعم".

في ما يتعلق بجبل النفايات، أشار الى انه فان مجلس الوزراء وضع الامر نصب عينيه لحل الأزمة
المصدر : المستقبل
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر