الخميس في ٢٣ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 04:29 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
زهرا: تفاهم معراب تاريخي ويجب الحفاظ عليه
 
 
 
 
 
 
١ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
أكد النائب انطوان زهرا ان 'السنة الاولى من العهد وبحسب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الذي قال انه لا يملك عصا سحرية، لم تكن حسب التوقعات على صعيد السيادة اللبنانية بعد ربط موضوع سلاح 'حزب الله” بالأوضاع الاقليمية، باستثناء الانجاز الكبير الذي حققه الجيش في فجر الجرود”.

وعن الحرب ضد الفساد والاصلاحات، قال زهرا في مقابلة عبر فايسبوك 'النهار” : 'انها لم تبدأ فعلاً في ظل محاولة البعض تمرير الصفقات من دون اعتماد الاطر القانونية لذلك، اضافة الى ذلك اقرار الموازنة من دون قطع الحساب، وذلك بعد رفض 'التيار” منذ سنوات اقرار الموازنات من دون وجود قطع الحساب، لكن اليوم وافق على نشرها من دون قطع الحساب، الأمر الذي تحفظنا عنه وطلبنا عدم نشرها من دون قطع الحساب”.

وعلى صعيد العلاقة مع 'التيار الوطني الحر” رأى ان 'العلاقة جيدة مع معظم الوزراء في التيار والنواب وحتى مع القاعدة وان الاتفاق الذي حصل تاريخي ويجب المحافظة عليه، الا ان هناك بعض التباين مع الوزير جبران باسيل في العديد من الملفات بداية من التعيينات القضائية التي لم تحصل القوات على أي اسم فيها وصولاً الى صفقة بواخر الكهرباء”.

وعن استقالة وزراء 'القوات اللبنانية” من الحكومة، قال: 'انها ممكنة ولن تكون هدية لاحد، ولكنها ستحصل عندما لن نتمكن من منع سير الملفات بغير الاطر القانونية والتي تمليها علينا قناعاتنا الوطنية، وسنقول عن الصح صح وعن الخطأ خطأ”.

وعن العلاقة مع الرئيس نبيه بري، قال زهرا ان 'العلاقة جيدة جدا والرئيس بري يبدي اعجابه بعمل وزراء القوات ونوابهم وانتاجيتهم في الحكومة ومجلس النواب”.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر