الخميس في ٢٣ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 08:20 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
غزة تشيّع شهداءها.. وهنية يطالب السلطة الفلسطينية بموقف حاسم من جرائم الإحتلال
 
 
 
 
 
 
٣١ تشرين الاول ٢٠١٧
 
دعا رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، السلطة الفلسطينية إلى اتخاذ موقف حاسم تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي، وذلك خلال تشييع الشهداء الذي قضوا في غارة للاحتلال جنوب قطاع غزة.

وسط أجواء من الغضب وعلى وقع هتافات توعدت بالثأر، شيع اهالي غزة الشهداء الذين قضوا الاثنين في الغارة الاسرائيلية التي استهدفت نفقاً شرق خان يونس.

وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها عناصر سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، دعا رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، السلطة الفلسطينية إلى اتخاذ موقف حاسم تجاه جرائم الاحتلال الإسرائيلي، معتبرا أن الحديث مجددًا عن عودة التعاون الأمني مع المحتل هو عيب.

وأضاف هنية: 'سلاحنا شرفنا والاقتراب منه خيانة لله والوطن”، مؤكدا لقيادة الجهاد الإسلامي أن الدم بالدم والهدم بالهدم.

من جهته دان رئيس حكومة الوفاق الفلسطينية رامي الحمد الله، العدوان الاسرائيلي الآثم مؤكدا التمسك بالوحدة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية واستكمال المصالحة.

كما طالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية ولجم العدوان الاسرائيلي وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الأعزل.

في المقابل، توعّد رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بالرد على ما اسماه بأي هجوم جوي أو بحري أو بري أو تحت أرضي.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر