الاربعاء في ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 07:06 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
دق الخطر بالـUSJ… والتقدّم لفريق '14 آذار”
 
 
 
 
 
 
٣١ تشرين الاول ٢٠١٧
 
ساعتان وتعلن نتائج الانتخابات الطالبية في جامعة القديس يوسف USJ التي ستعلن عند السادسة من مساء اليوم، هذه الجامعة تعتبر من أكبر الجامعات المسيحية في لبنان والشرق، أجواء المعركة إيجابية لصالح فريق '14 آذار” و”القوات”، إن في كلية ادارة الأعمال والاقتصاد والحقوق، والهندسة.

معركة يتبارز فيها فريق '14 آذار” من 'القوات”، و”الكتائب” و”المستقبل” في وجه 'حزب الله”و حركة 'أمل” و”التيار الوطني الحر”، وبعض المستقلّين. باستثناء كليّة الطبّ حيث تحالف 'القوات” والتيار” و”الكتائب” والتكتل الشيعي الحر، ضد المستقلين.

وكان مسؤول جامعة اليسوعية في دائرة الجامعات الفرنكوفونية في مصلحة الطلاب في 'القوات” منير طنجر قد قال عبر 'الجمهورية”: 'من هذه الجامعة إنطلقت حركات المقاومة الشبابية وثورة الارز، لذا نجد في الانتخابات مرآة المجتمع الشبابي التي تعكس تطلعاته وأهدافه لا سيما انّ سن الاقتراع في لبنان هو 21 سنة”.

وأوضح طنجر أنّ عدد المقاعد المتنافس عليها يختلف من كلية إلى أخرى وفق حجمها «منها 9 مقاعد، أو 11، أو 13 أو 15 مندوباً، ويبلغ مجموع المتنافسين نحو 230 إلى 240»، لافتاً إلى «عزيمتهم كقوات ومستقبل وكتائب لتحقيق أعلى النتائج هذه السنة نتيجة الثقة التي نَمت بينهم وبين الطلاب، 'كتير عالية معنوياتنا، بدنا نِكسَحُن”.


ولدى سؤاله إذا كانت مقاطعة الاشتراكيين ستؤثر في المعركة؟ أجاب: 'الإشتراكيون لطالما كانوا حلفاء دائمين لنا في اليسوعية، عملنا معاً واعتدنا على التنسيق فيما بيننا، ولكن نحترم خيارهم”.
المصدر : موقع القوات
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر