السبت في ٢٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 07:38 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
نادر الحريري: إتفاق الحريري وعون عميق ولا يهتز ببساطة
 
 
 
 
 
 
٣١ تشرين الاول ٢٠١٧
 
شدد مدير مكتب رئيس مجلس الوزراء نادر الحريري على ان العلاقة مع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون بـ "العميقة"، مؤكداً مضي رئيس الحكومة سعد الحريري بخياره السياسي الذي اتخذه قبل سنة ونقل لبنان من حالِ إلى آخر بعدما كان الأفق منعدماً والمؤسسات في حالة شلل.

في حديث إلى قناة "المستقبل" الاخبارية استعاد نادر الحريري الوضع السياسي الذي كان سائدا في لبنان قبل اتخاذ خيار انتخاب عون لملء الفراغ الرئاسي، متسائلاً "كيف كان وضع البلد لو لم تتم التسوية...كنا في السنة الماضية ببلد لا افق له، كان هناك فراغاً. رئاسياً والشلل يطغى على كل المؤسسات" .
وقال ان عمل المؤسسات لم يكن منتظماً وغير واضح "وكنا بمكان ننتظر ما سيحصل، ولم يكن هناك اي حل لدى أحد".

وأكد على ان ما قام به الرئيس سعد الحريري من سنة هو اخذ البلد الى مسار ثانٍ، وما نحن عليه اليوم ليس النهاية، بل البداية للوصول الى الهدف، وهذا امر يجري بتراكم ولا يمكن ان نرى النتيجة بكبسة زر"، مضيفاً ان "مشاكلنا غير بسيطة واعتقد اننا على الطريق الصحيح."

وأكد أن "العلاقة بين الرئيسين الحريري وعون هي علاقة ايجابية جداً والتعاون قائم وهناك احترام للمؤسسات بشكل واضح وهذا امر لا شائبة به".

وختم قائلاً:" نحن سنواصل هذا المسار واعتقد هم ايضاً، الاتفاق قائم وعميق وليس من البساطة ان يهتز ..من الطبيعي ان يمر بفترات فيها شد وملاحظات على بعض الامور ولكن الاتفاق قائم ولا احد يقوم بهكذا مسار ليخرج منه بعد فترة والنتيجة ستظهر في البلد
المصدر : المستقبل
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر