الخميس في ٢٣ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 12:47 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
شقير أطلق مجلس الاعمال اللبناني البيلاروسي
 
 
 
 
 
 
٣٠ تشرين الاول ٢٠١٧
 
أطلق رئيس اتحاد الغرف اللبنانية رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان محمد شقير اليوم مجلس الاعمال اللبناني-البيلاروسي، في خطوة مهمة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين على مختلف المستويات.
وأعلن شقير تشكيلة المجلس التي جاءت كالآتي: ميشال عبدو رئيسا، زهير عطوي نائبا للرئيس، عبد الودود النصولي أمينا عاما، غنطوس الجميل أمينا للمال، ومنير التينة وكريم يارد ومروان سركيس وريما جبر وبرونو زهر ومحمود جباضو واسامة سليم وأحمد عبدالله ونبيل طعمه وجمال جوني وعمر دندشلي اعضاء.

وتحدث شقير فأشاد بأعضاء المجلس 'الذين هم من كبار رجال الاعمال العاملين او لديهم مصالح في بيلاروسيا”. واكد أهمية المجلس 'الذي يؤسس لمرحلة جديدة من العلاقات الاقتصادية بين البلدين نأمل ان تتطور تنمو بشكل سريع”.

ودعا المجلس الى 'العمل مع غرفة بيلاروسيا والمعنيين في هذا البلد لانشاء مجلس اعمال بيلاروسي لبناني”، مشيرا الى ان 'اكتمال عقد المجلس من الجانبين يسفح المجال لوضع رؤية مشتركة لتعزيز التعاون بين القطاع الخاص وتنمية والعلاقات الاقتصادية الثنائية”.

وشدد شقير على أهمية الانتشار اللبناني وضرورة خلق إطار مشترك للتعاون والتواصل للاستفادة من الفرص المتاحة في الداخل والخارج، مؤكدا أن 'اتحاد الغرف اللبنانية يعي جيدا هذه الحقيقة ويبذل كل الجهود بالشراكة مع وزارتي الخارجية والاقتصاد والتجارة لتحقيق هذه الاهداف”.

ثم تحدث عبدو فشكر شقير على ثقته، واكد ان 'مجلس الاعمال اللبناني-البيلاروسي سيكون محط ثقة لأنه لن يوفر جهدا من أجل تقوية العلاقات الاقتصادية مع بيلاروسيا على مختلف المستويات”.
ولفت الى ان 'هذا البلد الصديق يزخر بفرص اقتصادية كبيرة، وان الجالية اللبنانية تتمتع بحضور مميز، لذلك فإن إنشاء المجلس كان ضرورة لتحقيق مزيد من التقدم على هذا المسار والاستفادة من الفرص المتاحة في البلدين”.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر