الاثنين في ٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:06 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
دعموش: إقرار الموازنة إنجاز للعهد ولبري ويسهم في إراحة البلد
 
 
 
 
 
 
٢٩ تشرين الاول ٢٠١٧
 
رأى نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ علي دعموش أن "إقرار الموازنة أمر جيد، ويسهم في إراحة البلد من الناحية الاقتصادية والمالية، وهو إنجاز للعهد وللرئيس نبيه بري".

كلام الشيخ دعموش جاء خلال رعايته حفل تخريج المهنيين الذي أقامته وحدة المهن الحرة في "حزب الله" في المنطقة الأولى في قاعة مسجد الإمام علي في محلة الحوش في مدينة صور، بحضور عدد من العلماء والفعاليات والشخصيات الثقافية والاجتماعية والتربوية.

واعتبر أن "المنطقة دخلت في مرحلة جديدة بعد الانتصارات التي حققها محور المقاومة في سوريا والعراق ولبنان والهزائم المتتالية التي أصابت المشروع الأميركي والتكفيري، حيث تسعى الولايات المتحدة الأميركية ومعها إسرائيل والسعودية إلى تسوية الصراع العربي الإسرائيلي، وجر العرب إلى مواجهة مع إيران والمقاومة بهدف تقليص نفوذهما في المنطقة والضغط لتغيير مواقفهما".

وأكد أن "نقاط القوة التي تمتلكها إيران ومحور المقاومة في المنطقة، قادرة على تعطيل المشروع الجديد لأميركا وحلفائها، لا سيما إذا استطاع محور المقاومة أن يدير هذا الصراع بحكمته المعهودة"، مشددا على أن "إيران لن تقبل بمفاوضتها على قدراتها الدفاعية".
المصدر : الوكالة الوطنية للاعلام
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر