السبت في ٢٥ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 11:21 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
وأخيراً.. "واتسآب" يطلق ميزة انتظرها الملايين
 
 
 
 
 
 
٢٧ تشرين الاول ٢٠١٧
 
بدأ تطبيق "واتسآب" بطرح الميزة التي طال انتظارها للمستخدمين، والتي تتيح إمكانية حذف الرسائل المرسلة عن طريق الخطأ من المحادثة، لتختفي تماما.

وتتيح الميزة التي يطلق عليها رسميا اسم "Delete for Everyone"، إمكانية إخفاء الرسائل عن الأشخاص الآخرين الذين تُجري معهم المحادثة، وعن نفسك أيضا.

مع ذلك، يتطلب تفعيلها استخدام المرسل والمستلم لأحدث إصدار من "واتسآب"، كما أن الميزة لا تعمل إلا ضمن الرسائل المرسلة خلال آخر 7 دقائق، فبمجرد انقضاء هذه الفترة الزمنية، لن يكون بالإمكان إلغاؤها .

تعمل ميزة "Delete for Everyone" على جميع أنواع الرسائل، بما في ذلك النصوص والصور ومقاطع الفيديو وملفات الجيف والمستندات. ولإلغاء إرسال الرسالة، يجب أن تضغط على الرسالة بشكل مستمر لتظهر قائمة من الخيارات، ثم النقر على خيار " Delete for Everyone".

وأوضح "واتسآب" أنه من خلال FAQ، "سيتم استبدال الرسائل التي تحذفها بنجاح بعبارة "تم حذف هذه الرسالة" في المحادثة". لكن تجدر الإشارة إلى أن نجاح الميزة، لا يعني أن المرسل إليه لن يرى الرسالة المحذوفة، فقد يراها قبل أن تقرر إبطالها.

الجدير بالذكر، أن عملية تثبيت الميزة الجديدة في جميع الأجهزة "بطيئة جدا"، لذا لا تقلق إذا لم تكن قادرا على الاستفادة منها في الوقت الحالي، وفقا لـ WABetaInfo.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر