الخميس في ٢٣ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 04:29 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري يرعى سباق ذوي الاحتياجات الخاصة في القلمون
 
 
 
 
 
 
٢٢ تشرين الاول ٢٠١٧
 
رعى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ممثلا بالنائب كاظم الخير، انطلاق سباق "نعم نستطيع ان نركض للقانون 220/2000"، الذي نظمته جمعية "نعم نستطيع" في بلدة القلمون، بمشاركة نحو 7 الاف شخص من كافة المناطق.

حضر السباق سامي رضا ممثلا وزير العمل محمد كبارة، منسق عام "تيار المستقبل" في طرابلس ناصر عدرة ممثلا أمين عام "تيار المستقبل" أحمد الحريري، مستشار الرئيس الحريري لشؤون الشمال عبد الغني كبارة، الرائد زياد مخول ممثلا المدير العام للامن الداخلي اللواء عماد عثمان، العقيد خطار نصر الدين ممثلا المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، النقيب ميشال فارس ممثلا المدير العام لجهاز امن الدولة اللواء طوني صليبا، رئيس بلدية القلمون طلال دنكر، وعدد من رؤساء البلديات، وعدد كبير من القيادات الأمنية ورؤساء الاندية الرياضية والفاعليات الاجتماعية.

وبعد اشارة السباق الاول لذوي الاحتياجات الخاصة التي اطلقها العقيد نصر الدين، اطلق النائب الخير، رصاصة الانطلاق، وقال: "كلفنا الرئيس الحريري لتمثيله بهذه المناسبة، سيما وانه من اوائل الداعمين للقانون 220، والهدف بث روح الفرح في المجتمعات ولا سيما على صعيد المعوقين، ونحن نوجه التحية باسمه للمنظمين وكافة المشاركين".

ومن جهته، تحدث عدرة، فقال: "ان المناسبة تؤكد ان الشمال لديه خزانا كبيرا من الرياضيين، ونحن ندعم الرياضة وتوجيهات قيادة المستقبل واضحة بهذا الشأن، والرياضة بحاجة للاضاءة عليها اكثر فاكثر".

اضاف:"ان الشماليين يتطلعون الى انعقاد مجلس الوزراء في طرابلس، واحب ان أؤكد ان الرئيس الحريري يحمل في جعبته الكثير من المشاريع لأهلنا في الشمال".

بدوره، قال رئيس جمعية "معا نستطيع" زياد صهيون، نحن نهدف من خلال هذه الدورة دمج المعوق في المجتمع، وزيادة منسوب التشارك بين شرائح المجتمع، وهذه السنة المناسبة لها نكهتها الخاصة كونها برعاية رئيس الحكومة، خصوصا وان القلمون هي في قلب الرئيس الحريري وتكن له كل المحبة.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر