الخميس في ١٤ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:49 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
المراد: الحريري يعمل على تطبيق "الطائف" وترسيخ الوحدة الوطنية
 
 
 
 
 
 
٤ كانون الاول ٢٠١٧
 
أشار أمين سر هيئة الإشراف والرقابة في "تيار المستقبل" محمد المراد إلى أن "أهالي عكار في حالة تضامنية كاملة مع رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الذي يعمل لأجل لبنان ومصالح الشعب اللبناني، ولأنه يسعى منذ استشهاد والده إلى السير على خطاه وتطبيق نهجه المعتدل والإنفتاحي".

أضاف "لقد أرسى الرئيس الحريري شراكة وطنية، وأبدى عالي المسؤولية في التعاطي بالأمور الداخلية كما مع الملفات الإقليمية والدولية، انطلاقاً من كونه رجل دولة يعرف كيف يدوّر الزوايا بما يضمن مصلحة البلد في أي استحقاق كان".

واعتبر المراد "أن ترسيخ الوحدة الوطنية وتطبيق اتفاق الطائف بكل مندرجاته، هو ما يعمل عليه الرئيس الحريري في هذه المرحلة، بما يضمن العلاقات المميزة مع الأشقاء العرب مع حماية كاملة للإستقلال اللبناني ووحدة الموقف الداخلي".

في سياق آخر، قال المراد "إن اجتماعنا اليوم في مناسبة رياضية هو عمل مميز، وهذه مناسبات هامة من أجل التواصل والتعارف فيما بين الفرق المشاركة، إضافة إلى السعي لتوحيد الجهود في سبيل تنمية هذا القطاع وتطويره بجهود مشتركة مبنية على أسس إنسانية ورياضية".
المراد كان يتحدث خلال رعايته حفل إطلاق دورة رياضية بكرة القدم بعنوان "كلنا معك دولة الرئيس"، في ملعب خريبة الجندي من تنظيم مصلحة الرياضة في "تيار المستقبل" – عكار بحضور منسق عام عكار في "تيار المستقبل" خالد طه ممثلاً بمسؤول دائرة نهر اسطوان مازن الكيلاني، وأعضاء من مكتب ومجلس المنسقية وقطاعات ومصالح التيار واتحادات بلديات: جرد القيطع، وسط وساحل القيطع، سهل عكار والجومة والاسطوان والدريب الغربي والأوسط ووادي خالد وجبل أكروم ورؤساء بلديات ورئيس اتحاد روابط مخاتير عكار ورؤساء روابط مخاتير ومخاتير، وحشد من الرياضيين، ورؤساء الأندية وفاعليات مختلفة.

كما تحدث في المناسبة عينها مسؤول مصلحة الرياضة في "تيار المستقبل" - عكار حسين مرعي فأكد "أن مصلحة الرياضة تسير في توجيهات الرئيس سعد الحريري الداعي دوماً إلى دعم الرياضة والرياضيين وتنفيذ الأنشطة التي تعزز قدراتهم وتؤكد حضورهم المميز، وشكر أمين سر هيئة الإشراف والرقابة في تيار المستقبل المحامي محمد المراد على دعمه للبطولة".

ثم انطلقت أولى المباريات حيث لعب فريقا قدامى الدريب وقدامى القيطع، وفاز فريق قدامى الدريب بنتيجة 5-2.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر