الخميس في ١٤ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:49 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
النائب بهية الحريري: منذ العام 2005 "تُقوَّل"عني الكثير...ودولة الرئيس سعد الحريري هو الذي يمثُلنا ويحكي بإسمنا جميعاً
 
 
 
 
 
 
٣٠ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
أجرت النائب بهية الحريري اتصالا هاتفيا بمفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ الدكتور عبد اللطيف دريان مهنئة اياه بعيد المولد النبوي الشريف .

الحريري زارت مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في منزله في عبرا وقدمت له التهاني بعيد المولد النبوي الشريف .

وكان اللقاء مناسبة للتداول في الأوضاع العامة والشأن الصيداوي.

الحريري

وقالت الحريري اثر اللقاء:جئنا نعايد سماحة المفتي بعيد المولد النبوي الشريف وأيضا اتصلنا بسماحة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان ومن خلالهما نعايد كل المفتين في لبنان . ونحن أيضاً على أبواب عيد ميلاد السيد المسيح عليه السلام وان شاء الله تكون أعياد خير وبركة وامن واستقرار لهذا البلد . وان شاء الله يكون الاستقرار هو العنوان الأساسي.

وردا على سؤال حول تعليقها على ما يتم نشره وتناقله بين الحين والآخر من كلام ينسب اليها نقلا عن مصادر او عن وفود زارتها وتتداوله وسائل اعلام وتواصل اجتماعي قالت الحريري :منذ العام 2005 وحتى اليوم ، تمر في اليوم الواحد كثير من القضايا التي "تُقوّل" عني . لكن ما نريد ان نقوله، نقوله بالمباشر ونحكيه . ونحن في النهاية من يمثلنا هو دولة الرئيس سعد الحريري وهو الذي يحكي بإسمنا جميعاً ، ولا شيء يعبر عن موقفنا خارج هذا الموضوع .

سوسان

من جهته قال المفتي سوسان : ارحب بالسيدة الفاضلة النائب بهية الحريري في بيتها وفي دارها ومن خلال هذه الذكرى نؤكد على كل الثوابت الايمانية والوطنية لمدينتنا صيدا ولنا كل الثقة وكل الاحترام لهذه المواقف الوطنية الثابتة لدولة الرئيس سعد الحريري وللفاضلة السيدة بهية الحريري في ايصال هذه السفينة الى بر الأمان في ظل هذه الظروف الدقيقة والصعبة التي يمر بها لبنان وتمر بها المنطقة العربية . انه مولد النبي محمد ( ص)مولد وحدة المسلمين ووحدة اللبنانيين وهذه نقطة الارتكاز للشعب اللبناني وهي مصدر قوته ووجوده وحضوره . وان شاء الله تكون الأيام الآتية افضل من التي مرت ونحقق الاستقرار في ظل الدستور تحت سقف القانون ومع وثيقة الطائف التي لن نتخلى عنها . دولة الرئيس يمثلنا جميعا وعندما يتكلم يتكلم بإسم اللبنانيين وباسمنا جميعا . اهلا وسهلا بالسيدة بهية في بيتها واشكرها على هذه الزيارة وكل عام والجميع بخير.
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر