الاربعاء في ١٣ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:57 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
جعجع: حزبنا ضمانة لكل وجود حر في لبنان
 
 
 
 
 
 
٢٨ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
إستقبل رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع في معراب وفدا من جهاز تفعيل دور المرأة في الحزب – مكتب زحلة، في حضور النائب شانت جنجنيان، الأمين المساعد لشؤون الإدارة المحامي فادي ظريفة، منسق القوات في زحلة ميشال تنوري، ورئيسة جهاز تفعيل دور المرأة المحامية مايا زغريني.
وكانت مناسبة رحب خلالها جعجع بنساء زحلة، واصفا إياهن بـ”المناضلات والمقاومات على غرار كل أبناء زحلة”.

وقال أمام الوفد: 'حزب القوات ليس حزبا بالمعنى التقليدي للكلمة عمره فقط 35 عاما بل هو امتداد لحركة تاريخية بدأت منذ تواجدنا على هذه الأرض في الشرق الأوسط، باعتبار أنه مر على لبنان أنظمة وإمبراطوريات واحتلالات ولكننا تمكنا من الصمود وبقي حضورنا كبيرا وقويا وما زال مستمرا”.
ووصف الحزب بأنه 'ضمانة لكل وجود حر في لبنان”.

وحث جعجع النساء على 'المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة”، داعيا إياهن الى 'لعب دورهن على أكمل وجه لما فيه خير زحلة ولبنان”.

الجامعات الاميركية
من جهة أخرى، التقى جعجع وفدا من دائرة الجامعات الأميركية في مصلحة الطلاب في الحزب، في حضور رئيس المصلحة جاد دميان. وجرى عرض للأوضاع السياسية العامة في لبنان والنشاطات الطالبية في الجامعات.

واستهل جعجع كلمته بتهنئة الطلاب على 'الانتصارات التي حققوها في الانتخابات الطالبية”، مجددا دعوته الشباب الى 'الانتساب ضمن أحزاب سياسية تمكنهم من إيصال صوتهم الى الندوة البرلمانية بهدف تحقيق مشروعهم السياسي ولبنان الذي يتصورونه”.

ودعا جعجع الطلاب الى 'إيلاء الشأن العام اهتماما خاصا على الرغم من انشغالاتهم سواء في الدراسة أو العمل”، طالبا منهم 'أن يكونوا بكامل جهوزيتهم في الانتخابات النيابية المقبلة”.

وبعد حوار ونقاش بين الطلاب ورئيس القوات، قام جعجع بتسليم درعين تكريميين لرئيس دائرة الجامعات الأميركية شربل شاهين ورئيس خلية جامعة سيدة اللويزة ستيفن كيروز لمناسبة انتهاء مهامهما.
المصدر : future tv
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر