الاربعاء في ١٣ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:57 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
سلسلة نشاطات لمنسقيات "المستقبل" في الاغتراب
 
 
 
 
 
 
٢٧ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
شاركت منسقيات تبار المستقبل في المانيا و فرنسا و بلجيكا و ايطاليا والسنغال وغانا و ميتشغان و سيدني و كانبرا و الرياض ومونتريال في الاستقبالات التي دعت اليها االسفارات و القنصليات اللبنانية. و قدمت الوفود التهاني و تمنت للبنان الخروج من الازمة السياسية التي ارخت بظلالها على الجاليات اللبنانية المنتشرة في العالم.

ولبت منسقيات بلجيكا و ملبورن و تورنتو دعوة حزب الكتائب اللبنانية للمشاركة في القداس الالهي لراحة نفس الوزير الشهيد بيار الجميل أحياء للذكرى الحادية عشر لاغتياله . وقدمت الوفود التعازي لممثلي الحزب . و في تورنتو ، شاركت المنسقية في احتفال الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم الذي تنظمه كل عام بمناسبة عيد الاستقلال اللبناني و الذي يتم خلاله رفع العلم اللبناني على سارية البرلمان الكندي في تورنتو.

و في سيدني ، حضرت المنسقية العشاء السنوي الذي اقامه حزب الوطنيين الاحرار بحضور ممثلي الاحزاب اللبنانية و ابناء الجالية . و في ايطاليا ، و لمناسبة عيد الاستقلال ال74 ، حضرت المنسقية الاحتفال الذي دعا اليه سفير لبنان لدى الفاتيكان السيد البير سماحة بحضور غبطة البطريرك مار بشارة بطرس الراعي . و كانت مناسبة لتقديم التهاني بالعيد و التباحث بالاوضاع على لساحة اللبنانية . و لبت المنسقية دعوة سفارة سلطنة عمان بمناسبة العيد الوطني العماني . و كانت المنسقية قد شاركت في وقت سابق في القداس الالهي الذي اقيم بمناسبة تسلم السفيرة ميرا ضاهر مهامها في روما و قدم الوفد التهنئة لسعادة السفيرة مبدين الاستعداد للتعاون لما فيه مصلحة الجالية اللبنانية .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر