الاثنين في ١١ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 08:59 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
جعجع من قصر بعبدا: هذا الحل لقضية سلاح حزب الله
 
 
 
 
 
 
٢٧ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
أعلن رئيس "حزب القوات اللبنانية" سمير جعجع من قصر بعبدا، بعد لقائه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون أنّه "طرح رأي "حزب القوات اللبنانية" على الرئيس عون في الأزمة الحالية"، لافتاً إلى أنّ "البعض يحاول أخذ الأزمة بشكل سطحي وهذا ليس الواقع ومتمسّكون جميعاً بالتسوية ونريد الإستقرار ولكن للإستقرار مقوّمات"، مشدداً على أنّه "يجب الذهاب إلى السبب العميق للأزمة ومحاولة حلّها".

وقال: "حان الوقت لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم بكلّ كرامة لأنّ المناطق الآمنة باتت آمنة أكثر من لبنان"، معتبراً أنّه "على وزارة الخارجية التنسيق مع الوكالات المعنية في الأمم المتحدة والدول المعنيّة لإعادة النازحين السوريين".

وأضاف جعجع: "موضوع النأي بالنفس ليس قصّة رأي بل واقع نعيشه على مستوى الشرق الأوسط ويجب أن يكون فعلاً أكثر منه قولاً وهذا يعني الخروج الفعلي من أزمات المنطقة".

ولفت إلى أنّ "موضوع سلاح "حزب الله" مطروح يساراً ويميناً ونستطيع الذهاب إلى مرحلة "لا يموت الديب ولا يفنى الغنم" وهو ترك الأمور على حالها على أن يكون القرار العسكري والأمني للدولة".

وتابع جعجع: "البعض يستعجل خروجنا من الحكومة ونحن لن نخرج منها ونخرج منها متى نريد"، مؤكداً أنّه "يُعاد النظر بالتسوية ولا سوء تفاهم مع رئيس الحكومة سعد الحريري والبعض أطلق شائعات وأخبار مغرضة وكاذبة عن "القوات اللبنانية"، مضيفاً: "لا يستطيع أحد أن يزايد علينا في الأمور السياديّة وذاكرة اللبنانيّين ليست قصيرة وكلّ الحملات علينا مردودة".
المصدر : mtv
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر