الاربعاء في ١٣ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:57 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الخير:الحريري كان وسيبقى ضمانة استقرار البلد
 
 
 
 
 
 
٢٧ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
استقبل النائب كاظم الخير في دارته في المنية، وفودا شعبية وجمعيات وهيئات ووفدا من منسقية المستقبل في المنية، ضم رئيسه والأعضاء وقطاعي الرياضة والمرأة، جاؤوا مهنئين بسلامة عودته، بعد جولة اغترابية له في اوستراليا على الجالية اللبنانية بتكليف من الرئيس سعد الحريري لحثهم على التسجيل للانتخابات النيابية المقبلة.

وأطلع الخير زواره على نتائج زيارته إلى اوستراليا، وما سمعه من أبناء المغتربين اللبنانيين لناحية الحرص على استمرار التواصل مع الوطن، وحملوه تحياتهم للرئيس الحريري.

وأكد الخير "أن تكليف الرئيس الحريري له لزيارة اوستراليا في لحظة يعلم الجميع أنها كانت عصيبة على المستوى الوطني، تعكس حرص الحريري على إبقاء التواصل مع المغتربين، ودعمهم واستمرار تفاعلهم مع قضايا لبنان الاقتصادية والسياسية من خلال مشاركتهم في العملية الانتخابية. وشدد على أن "تيار المستقبل" لم ولن يتهرب من تحمل المسؤولية الوطنية في أي مرحلة من المراحل ومن تقديم التضحيات في سبيل ذلك"، لافتا إلى "أن رئيس التيار كان وسيبقى ضمانة استقرار هذا البلد وصمام أمانه السياسي والامني والاقتصادي".

وقال:"اننا نثني على شجاعة رئيس الجمهورية ونعول على الدور الذي يقوم به من التشاور لتوحيد الجهود وتقريب وجهات النظر للخروج من هذه الازمة".

كما تطرق الى موقف دار الفتوى الجامع وحكمة مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان
المصدر : وطنية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر