الخميس في ١٤ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:49 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحريري التقت العلامة الأمين ووفودا من " فتح " و" المعهد الجامعي للتكنولوجيا " ونادي أشمون"
 
 
 
 
 
 
٢٤ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون العلامة السيد محمد حسن الأمين في زيارة تهنئة بعودة الرئيس سعد الحريري . وكان اللقاء جولة افق حول مختلف القضايا الراهنة .

والتقت الحريري وفدا من حركة فتح –شعبة صيدا برئاسة الحاج مصطفى اللحام في اطار جولة له على فاعليات المدينة بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة عشرة لإستشهاد الرئيس ياسر عرفات ، حيث شكر الوفد الحريري على دعمها وحملها الدائم لقضايا الشعب الفلسطيني المحقة ومبادراتها المميزة في هذا الاطار. وقدم الوفد للحريري بالمناسبة درعا تذكارية بإسم الحركة .

واستقبلت الحريري وفدا كبيرا من دكاترة واساتذة المعهد الجامعية للتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية – الفرع الخامس في صيدا تقدمه عميد المعهد الدكتور محمد الحجار حيث قدم الوفد لها التهنئة بعودة الرئيس سعد الحريري . وكان اللقاء مناسبة للتداول في شؤون اكاديمية وتربوية .

وكانت الحريري التقت وفدا من الهيئة الادارية لنادي أشمون الرياضي في صيدا في زيارة تهنئة بعودة الرئيس سعد الحريري . وتقدم الوفد رئيس النادي مصطفى عنتر وضم"نائب الرئيس سعد الدين الخليلي، والأعضاء" رياض الددا ، ابراهيم سليمان ، زينب شاكر ، فادي حجازي ، كمال حبلي ، منى أرناؤوط، احمد الكيلان، وكميل عسيران ". وكانت مناسبة للتعريف بالنادي الذي تأسس حديثاً حيث اطلع الوفد الحريري على اهداف النادي والألعاب التي يختص بها .
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر