الجمعة في ٢٠ نيسان ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 07:56 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
السفير الفرنسي التقى الحريري في مجدليون: ندعم الاستقرار في لبنان
 
 
 
 
 
 
٢١ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
زار سفير فرنسا الجديد في لبنان برونو فوشيه النائب بهية الحريري في مجدليون في مستهل جولة في مدينة صيدا هي الأولى له منذ تسلمه مهامه يرافقه وفد من السفارة .
وجرى خلال اللقاء عرض للعلاقات الثنائية وسبل التعاون في المجالات التربوية والثقافية ، وجرى التطرق الى التطورات السياسية الأخيرة منذ اعلان الرئيس سعد الحريري استقالته والجهود الفرنسية التي بذلت على خط الأزمة حيث نوهت الحريري بالدور الفرنسي بهذا الخصوص.
وقال السفير فوشيه اثر اللقاء : كنت التقيت بالسيدة بهية الحريري في بيروت ووعدتها ان التقي بها هنا في صيدا وحصلت الأزمة مع الرئيس الحريري وذهبت هي الى فرنسا وقالت لي انه سيعود لاحقا الى بيروت . ولكن اتيت اليوم الى صيدا والتقيتها لأتحدث عن تعاوننا مع مدينة صيدا وعن مشاريعنا المتعددة في هذه المدينة ، حيث سألتقي رئيس البلدية ومدرسة الحريري ودار العناية والتقي بالعديد من الشخصيات في المدينة .
وردا على سؤال حول الدور الفرنسي في حل الأزمة التي اعقبت استقالة الرئيس الحريري قال السفير فوشيه: 'لقد تحدثت الصحف بإسهاب عن هذا الموضوع ولقد عملنا على انهاء هذه الأزمة لأننا نحن ندعم الاستقرار في لبنان '.
هذا ومن المقرر ان تطلق الحريري بمشاركة السفير فوشيه عند الرابعة بعد الظهر اليوم الثلاثاء من خان الافرنج العد التنازلي لمئوية لبنان الكبير” لبنان 2020 وطن للمعرفة ” بمناسبة الذكرى الرابعة والسبعين لإستقلال لبنان.
المصدر : المستقبل
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر