الاربعاء في ٢٤ كانون الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 10:01 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
نشاطات لـ"الإغتراب"
 
 
 
 
 
 
٢٠ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
لبت منسقية "تيار المستقبل" في ملبورن استراليا دعوة الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم للمشاركة في حفل الكوكتيل بمناسبة عيد الاستقلال اللبناني الرابع والسبعين .

وأشادت الكلمات بوحدة الجالية اللبنانية ونجاحات ابنائها والتنوع وتعدد الثقافات والحفاظ على الثقافة والتراث وكذلك انتشار الجالية وأهميتها، مشيرة الى الصعوبات التي يمر بها لبنان وضرورة العمل للمحافظة على الوحدة الوطنية والاستقرار.

الى ذلك، حضرت المنسقية الاجتماع السنوي العام الواحد والثلاثين لجمعية الخدمات الاجتماعية الناطقة باللغة العربية.
وتقدم الجمعية الخدمات والمساعدات والاستشارات القانونية والاجتماعية والتعليمية والمهنية للجالية العربية بصورة خاصة، وللمجتمع الاسترالي بشكل عام .
وألقت رئيسة الجمعية ليلى علوش كلمة شاملة شكرت فيها الحضور والعاملين في الجمعية وعرضت للانجازات والنشاطات خلال العام المنصرم. وبعد عرض للموازنة المالية السنوية تم توزيع شهادات تخرج لطالبات الجمعية .

من جهة أخرى، شاركت منسقيتا سيدني و ملبورن في الاحتفال السنوي لحركة الاستقلال بحضور ورعاية رئيس حركة الاستقلال ميشال معوض في الاحتفال السنوي .

أما في كندا، فشاركت المنسقية في الندوة التي عقدها الدكتور أنطوان حبشي مرشح حزب "القوات اللبنانية" عن دائرة بعلبك الهرمل في الإنتخابات النيابية المقبلة، حيث تتطرق إلى آخر المستجدات السياسية على الساحة اللبنانية. كما شرح أهمية مشاركة اللبنانيين المغتربين في الانتخابات البرلمانية المقبلة وحث الجميع على المبادرة والإسراع في التسجيل.

 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر