الاثنين في ٢٢ كانون الثاني ٢٠١٨ ، آخر تحديث : 11:56 ص
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
صقر: الحريري وعائلته الى فرنسا خلال 48 ساعة وبعدها سيعود الى بيروت
 
 
 
 
 
 
١٥ تشرين الثاني ٢٠١٧
 
أكد عضو كتلة المستقبل النائب عقاب صقر أنّ "الرئيس الحريري سيذهب وعائلته الى فرنسا خلال 48 ساعة ويعود الى بيروت بعدها" لافتا الى أن "الحديث عن أن اللقاء بين ولي العهد السعودي ووزير الخارجية الفرنسي هو لتنسيق سفر الرئيس سعد الحريري عارٍ عن الصحة".

صقر وفي حديث لبرنامج #بموضوعية أثنى على الموقف الذي أطلقه الرئيس ميشال #عون أثناء لقائه الوزير السابق الياس أبو صعب مؤكدا ايمانه بصدق خوف الرئيس #عون على الرئيس الحريري غير أنّ "هناك من استغل هذا الخوف".

وحول الشائعات التي تطال الرئيس الحريري وتدعي أنه قيد الاقامة الجبرية، أوضح صقر أنّ "ذهاب الرئيس الحريري مع عائلته الى فرنسا ومضيّه بالاستقالة ما لم يتراجع حزب الله عن سلوكياته سيدحض كل هذه الشائعات" مؤكدا أن " الرئيس سعد الحريري عائد والمطلوب ان يعود حزب الله الى لبنان".

أما فيما يخص مصير الحكومة أعرب صقر عن تمنيه بأن تكون حكومة حيادية برئاسة الرئيس الحريري محذرا من تشكيل "حكومة لون واحد" اذا أنها ستكون "كحكومة غزة وستؤدي الى عزل لبنان ولن تنال ثقة العالم".

وختاما، أكد صقر أن "حزب الله اراد للبنان ان يكون منصة ايرانية ولكننا اليوم امام واقع جديد منه الإدارة الأميركية الجديدة والتطورات الداخلية في السعودية" لافتا الى ان " الدول العربية لن تقبل أن تعرّض أمنها للخطر تفهّما لتركيبة لبنان الداخلية".
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر