الخميس في ٢٣ تشرين الثاني ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 09:22 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الخير في ختام نشاط رياضي في المنية: واهم من يفكر أن يلغي تيار المستقبل في المنطقة
 
 
 
 
 
 
١٥ تشرين الاول ٢٠١٧
 
أقامت مصلحة المرأة، بالتعاون مع مصلحة الرياضة في منسقية تيار "المستقبل" في المنية، مباراة لكرة القدم لفئة الفتيات، وذلك على أرض ملعب El Fima في المنية، في حضور النائب كاظم الخير، رئيس بلدية دير عمار خالد الدهيبي، رئيس بلدية برج اليهودية عامر العويك، ممثل رئيس بلدية بحنين عامر البقاعي، وفاعليات إجتماعية، سياسية، رياضية وتربوية.

وكانت كلمة لمسؤولة مصلحة المرأة نسرين المصري، أشادت فيها بدور المرأة في الرياضة وفي الحياة العامة وشددت على حضور المرأة الفعلي في كل المجالات.

كما ألقى المنسق العام للتيار الدكتور خليل الغزاوي كلمة نوه فيها بدور المرأة في تيار المستقبل و"انها شريكة اساسية ولها الاولوية في مختلف الميادين، ورد على بعض الابواق التي تطال تكاتف تيار المستقبل بان هذا التيار تيار قوي ومتين ومتماسك وهو الاقوى على الساحة اللبنانية وان مناصريه آمنوا بنهج الشهيد رفيق الحريري ومسيرة الرئيس سعد الحريري".

الخير

وفي الختام كانت كلمة للنائب الخير أشاد فيها ب"دور المرأة في المجتمع المنياوي وقال: "ايمانا منا بنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري والتزاما بمسيرة الرئيس سعد الحريري يجب علينا دعم المرأة في كافة المجالات واشراكها في الحياة السياسية والرياضية والاجتماعية"، مضيفا "الفرحة كبيرة اليوم بانطلاق يوم الرياضة في المنية حيث بدأ بماراتون المنية واختتم بمباراة رياضية هي الأولى من نوعها شارك فيها شابات من المنية والجوار".

أضاف: "نحن اليوم نشهد ثورة اجتماعية من خلال أخذ المرأة حقها في كافة الميادين، وهذا ما نستبشر به خيرا من أجل مستقبل أفضل، نحن أبناء مدينة الشهيد رفيق الحريري نكمل مسيرته مع الرئيس سعد الحريري الداعم الأول للمرأة من خلال كوتا في تيار المستقبل وللشباب في كل الميادين وللرياضة في كل لبنان.
كما نشهد حملة شعواء ومزايدات وكلام عن تنازلات. نقول للذين سلموا البلد لمدة 3 سنوات لحزب الله عبر حكومة من لون واحد لا يحق لكم اليوم أن تشككوا بوطنية الرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل. وطنيتنا زرعت في تراب هذا الوطن بدماء سالت من الشهيد رفيق الحريري والمسيرة مستمرة مع الرئيس سعد الحريري.
أبناء منطقة المنية أبناء الوفاء والإخلاص والذي يفكر أن يلغي التيار في المنطقة هو واهم".


أضاف الخير: "نحن نعول آمالنا وآمال كل أهل الشمال على جلسة مجلس الوزراء من أجل تفعيل المشاريع الانمائية في المنطقة ونصل لانماء متوازن"، مشيرا الى "أن بعض المشاريع الإنمائية في المنية قد انطلقت وآخرها ثانوية المنية الانكليزي بتعاون الجميع وافتتاح مكتب الكهرباء قريبا، كلنا يد واحدة بإذن الله من أجل إعادة الحق للمنية".

واختتم اللقاء بتوزيع ميداليات ودروع على المشاركين في المباراة وشابات نادي دير عمار لكرة الطائرة وكرة السلة.
المصدر : وطنية
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر