الاثنين في ١١ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 06:54 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
الحجار: الجهود كلها تنصب اليوم لإجراء الانتخابات النيابية في موعدها
 
 
 
 
 
 
١٢ تشرين الاول ٢٠١٧
 
وصف عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد الحجار الحكومة التي يرأسها الرئيس سعد الحريري اليوم بـ"حكومة استعادة الثقة"، وقال:" الرئيس الحريري رجل جريء خصوصا بعد المبادرات والانجازات المتعددة التي قام بها لإنقاذ البلد".

الحجار، وفي حديث إلى قناة "المستقبل"، أشار إلى أن "القرارات التي يتخذها الرئيس الحريري هي لمصلحة البلد، وفي نهاية الامر الناس ستدرك بأن ما يقدم عليه الرئيس الحريري وما يقدم عليه "تيار المستقبل" هو لمصلحة استقرار لبنان وحمايته".

واشار الى ان "لا شك بأن هذا اليوم وهو اليوم الذي يمكن أن تصدر به مراسيم تعيين اعضاء الهيئة العامة للمجلس الاقتصادي الاجتماعي وهم 71 عضو، وهذا المجلس تم التوافق عليه في اتفاق الطائف على اساس أن يكون مساحة حوار ما بين طرفي الانتاج (العمال) واصحاب العمل مع اصحاب الفكر والكفاءات من اجل ان يطرحوا مشاريع انمائية عبر اقتراح مشاريع انمائية ومعالجات للمشاكل الاقتصادية والاجتماعية التي يعاني منها والتي يواجهها المواطن اللبناني".

وقال:"اليوم ومع حكومة استعادة الثقة يضاف انجاز جديد الى سلسلة الانجازات التي تقوم بها هذه الحكومة من اجل ان نعطي دور لهذه المؤسسة وان يستمر هذا التوافق لتفعيل عمل هذه المؤسسة".

وعن الانتخابات النيابية المقبلة، أوضح الحجار "نؤكد أن الجهود كلها تنصب اليوم لإجراء انتخابات نيابية، تعيد تجديد الحياة السياسية والسلطة التشريعية الام في البلد في أيار المقبل ولا بد من اجراء هذه الانتخابات في موعدها"، مؤكدا أن ""تيار المستقبل" يعمل كل ما يلزم لتحصين إجرائها في موعدها".

وفي ما يتعلق بـ"لقاء كليمنصو"، أكد أن "هذا للقاء ليس موجهاً ضد أحد، وهدفه التأكيد على الحفاظ على الاستقرار الداخلي".
المصدر : المستقبل
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر