الاربعاء في ١٣ كانون الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 01:16 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
مكتب الشباب في امل هنأ الفائزين بالانتخابات الطلابية في الجامعة اللبنانية الاميركية
 
 
 
 
 
 
٦ تشرين الاول ٢٠١٧
 
صدر عن مكتب الشباب والرياضة المركزي البيان الآتي: "محطة طلابية وطنية جديدة يفرض فيها طلاب حركة أمل في الجامعة اللبنانية الاميركية في بيروت عمق انتمائهم الى النسيج الاكاديمي اللبناني، ومدى الثقة التي ينالها مرشحوها في الانتخابات الطلابية.

برقي وفي أجواء انتخابية حضارية انتهى يوم LAU بيروت لتفرز صناديق الاقتراع صورة مشرقة عن الحياة الديمقراطية لفئة الطلبة الجامعيين، عماد المجتمع مستقبلا وركنه الذي يرى الوطن من خلالهم الامل بغد مشرق.

فوز صريح للائحة طلاب حركة امل بالتحالف مع حزب الله والحزب التقدمي الاشتراكي والحزب السوري القومي الاجتماعي والتيار الوطني الحر، جاء تفصيله على النحو التالي:

فوز كامل مرشحي حركة امل (3)

فوز كامل مرشحي حزب الله (2)

فوز مرشح الاشتراكي (1)

وفوز مرشح التيار الوطني الحر (1)

هذه النتيجة قابلتها لائحة تيار المستقبل والقوات اللبنانية بفوز 6 مرشحين منها، اضافة الى فائزين مستقلين احدهما مرشح لحزب الطاشناق وآخر غير حزبي.

مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة أمل يهنىء الفائزين ويتمنى على الزملاء الذين خانهم الحظ، التعاون لما فيه المصلحة العامة للطلاب، ويتمنى على ممثلي العهد الطلابي الجديد ان يكونوا على قدر تطلعات من وضعوا ثقتهم بهم ليكونوا خير سند في تحقيق كل المطالب ضمن الأطر القانونية المعمول بها داخل حرم الجامعة.

باسم ممثلي الحركة الفائزين في الندوة الجديدة، وعملا بقسم امام الوطن القائد المغيب السيد موسى الصدر، قسم قلق الطلاب، نتعهد بان لا يبقى طالب واحد مهمل او ملف شائك بلا حل بالتضافر والتكامل مع كل اطياف مجتمعنا الطلابي، الصورة المصغرة عن المجتمع العابر للطائفية الذي اراده دائما سماحته، وعمل في خدمته دائما دولة الرئيس نبيه بري.

كل التبريكات للطلاب الفائزين، والتبريكات موصولة لكل من صوت لهم".
المصدر : الوكالة الوطنية للاعلام
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر