السبت في ٢١ تشرين الاول ٢٠١٧ ، آخر تحديث : 10:11 م
YouTube Twitter Facebook RSS English French Portuguese
أوغاسابيان: هناك مسودة للتشكيلات القضائية ولكن لا تفاهم نهائي حولها
 
 
 
 
 
 
٣ تشرين الاول ٢٠١٧
 
لفت وزير الدولة لشؤون المرأة ​جان أوغاسابيان​، إلى أنّ 'مبدئيّاً، هناك جلسة للحكومة هذا الأسبوع، لكن جدول الأعمال لم يوزّع بعد. ونحن بانتظار قرار رئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ حول ​الجلسة التشريعية​ لتحديد يوم الجلسة”، موضحاً أنّ 'بالتالي، إذا حُسم موضوع الجلسة التشريعية الأسبوع المقبل، من المفترض أن يُوزّع علينا اليوم ​جدول أعمال​ الجلسة لعقدها هذا الأسبوع”.

وبيّن أوغاسابيان، في حديث إذاعي، أنّ 'هناك مسودة للتشكيلات القضائية ولكن لا تفاهم نهائي حتّى الآن حولها”، مشيراً إلى أنّ 'ما أُنجز إلى الآن، فيه إيجابيات”، مشدّداً على أنّ 'هناك ضرورة لإصدار ​التشكيلات القضائية​ بأسرع وقت، فبعض القضاة أُحيلوا إلى التقاعد، والبعض الآخر سيُحال”.

ونوّه إلى أنّه 'كان هناك إقرار من قبل وزير المال علي حسن خليل، حول وجود إزدواج ضريبي على ​المهن الحرة​، وبالجلسة الأخيرة تم تعديل ذلك بإلغاء مسألة الإزدواج الضريبي”، لافتاً إلى 'أنّ سمعنا من ​الهيئات الإقتصادية​، أنّ الإزدواج الضريبي لا يزال يطال المؤسسات على أنواعها، وهذا موضوع نقاش”، مركّزاً على أنّ 'التوجّه العام لدى الجهات السياسية الممثّلة بالحكومة كافّة، هو الإسراع بإصدار الإيرادات الضريبية”.
المصدر : future tv
 
لإضافة أي تعليق عليك أن تكون مسجلاً أو إضغط هنا للتسجيل
 
تعليقات سابقة
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر